آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر ليكوريس للجري يصدر 2024 New Balance WRPD Runner Licorice

حذاء سنيكرز نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر ليكوريس للجري بنفسجي بني New Balance WRPD Runner Licorice
حذاء سنيكرز نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر ليكوريس للجري بنفسجي بني New Balance WRPD Runner Licorice

تشتهر نيو بالانس بتاريخها الواسع في أحذية الجري التي تمزج بسلاسة بين الأداء والأناقة الدائمة، وقد تبنت أيضا تصميمات مبتكرة في الآونة الأخيرة، حيث تتعمق في أحدث أحذية رياضية عصرية. مظهر مثالي لهذا النهج التفكير المستقبلي هو عداء التوازن الجديد “دبليو ار بي دي” WRPD. لا يعكس هذا الحذاء الرياضي لمحة عن مستقبل تصميم الأحذية الرياضية فحسب، بل يظل أيضا متجذرا بقوة في تراث العلامة التجارية اللامع. بعد تقديم زوج “ماجنيت” Magnet ، تستعد “نيو بالانس” New Balance الآن للكشف عن طريقة ألوان جديدة في سلسلة “دبليو ار بي دي رنر” WRPD Runner: “ليكوريس” أو “عرق السوس” بالعربي.

يقدم أحدث إصدار من “دبليو ار بي دي رنر” ، المسمى “ليكوريس”، لوحة ألوان أنيقة تمزج بمهارة بين الجرأة والبراعة. الجزء العلوي منه عبارة عن مزيج من الجلد المدبوغ الأشعث والشبكة، مع أجزاء شبكية مزينة بلون عرق السوس المميز – بنفسجي عميق وفخم ينضح بشعور من الفخامة والعمق. واستكمالا لذلك، تضفي طبقات الجلد المدبوغ باللون البني الدفء والتباين، في حين تعزز مجموعة الدانتيل البنفسجي الداكن وشريط الكعب الجمالية العامة للحذاء الرياضي.

صنع شعار “نيو بالانس” حرف “N” الشهير من نسيج أسود أنيق، مما يضيف طبقة إضافية من الرقي إلى التصميم. ما يميز حقا حذاء سنيكرز “نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر ليكوريس” هو وحدته الوحيدة. النعل الأوسط الإسفنجي المبطن بـ”فيول سيل” FuelCell، الذي يشترك في نفس لون عرق السوس مثل الجزء العلوي، لا يقدم بيانا مرئيا فحسب، بل يوفر أيضا راحة لا مثيل لها. ويكتمل ذلك بنعل خارجي قوي باللونين الأسود والبني، يجمع بين المتانة واللمسة النهائية الأنيقة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر ليكوريس” في عام 2024 وسيتم تقديمه من خلال “نيو بالانس” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات الرجال ، تم تحديد سعر التجزئة عند 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي.

رمز النمط: UWRPDSFA

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر جيم ريد النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Gym Red

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو باتنت بريد يصدر صيف 2024 Air Jordan Nu Retro 1 Low Patent Bred

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next