آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر جيم ريد النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Gym Red

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر جيم ريد النسائي لون أحمر أبيض Nike Dunk Low Next Nature Gym Red
حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر جيم ريد النسائي لون أحمر أبيض Nike Dunk Low Next Nature Gym Red

بعد أن وسعت سلسلة “نكست نيتشر” Next Nature الشهيرة من “نايك” Nike تأثيرها الآن إلى أحذية “دانك لو” Dunk Low المرغوبة. بناء على الترقب مع الألوان القادمة مثل البني الباروكي والهالة الزيتونية وسوفت يلو، تعمل “نايك” على توسيع هذه المجموعة من خلال تقديم نسخة جديدة في لون أحمر يسمى “جيم ريد” Gym Red.

تم تصميم حذاء سنيكرز “نايك دانك لو نكست نيتشر جيم ريد” Nike Dunk Low NN Gym Red حصريا للنساء، ويستعد لظهوره لأول مرة في صيف 2024. يحتضن الحذاء حجب الألوان على غرار “أو جي” OG، ويشتمل على طبقات تحتية من الجلد الأبيض وطبقات جلدية متدلية باللون الأحمر “جيم ريد”. يكمل لسان النايلون الأبيض الكلاسيكي، المصحوب بأربطة حمراء، الموضوع بشكل سلس مع المظهر العام. تظهر علامة “نايك” Nike التجارية باللون الأحمر على علامة اللسان وباللون الأبيض على علامة الكعب الخلفي. ولإضافة لمسة مستدامة، يظهر النعل الداخلي ذو اللون الفولت شعار الاستدامة من “نايك” باللون الأسود. يكتمل الحذاء الرياضي بنعل أوسط تقليدي بأدوات بيضاء يرتكز على نعل خارجي من المطاط الأحمر الصلب من “نايك ريجرايند” Nike ReGrind ، مما يمثل دخولا مميزا في سلسلة “نكست نيتشر” من “دانك لو”.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر جيم ريد النسائي في صيف 2024 وسيتم تقديمه من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. مصممة خصيصا لمقاسات النساء، تم تحديد سعر التجزئة عند 120 دولارا أو ما يعادل 450 ريال سعودي.

رمز النمط: DN1431-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فانتوم بلاتينوم فايوليت النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Phantom Platinum Violet

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر ليكوريس للجري يصدر 2024 New Balance WRPD Runner Licorice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next