آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ريبوك كلاسيك ليذر ساشيكو يصدر في 2024 Reebok Classic Leather Sashiko

حذاء سنيكرز ريبوك كلاسيك ليذر ساشيكو لون أزرق Reebok Classic Leather Sashiko
حذاء سنيكرز ريبوك كلاسيك ليذر ساشيكو لون أزرق Reebok Classic Leather Sashiko

منذ طرحه في عام 1983، أثبت حذاء سنيكرز “ريبوك كلاسيك ليذر” Reebok Classic Leather نفسه كحذاء دائم يحظى بتقدير كل من المعجبين المخلصين وأولئك الذين يرتدون أحذية رياضية غير رسمية. يشتهر “كلاسيك ليذر” بقدرته على التكيف والراحة، ويخضع باستمرار لإعادة تفسير إبداعية، وتكريم الإلهام الثقافي المتنوع. في آخر تحديث لها لهذا التصميم الأيقوني، تستمد ريبوك تأثيرها من طريقة الخياطة اليابانية التقليدية المعروفة باسم “ساشيكو”، مما أدى إلى مزيج مميز من الحرفية والموضة.

تتميز حذاء سنيكرز “ريبوك كلاسيك ليذر ساشيكو” بتركيزها الدقيق على التعقيد ودمج الدنيم الأزرق، وهي مادة تكمل بشكل متناغم الخياطة المستوحاة من الساشيكو. يتميز الحذاء بجزء علوي من الدنيم الأزرق مزدوج اللون، مع ألوان داكنة تزين واقي الطين والمقدمة ومنتصف القدم والكعب، بينما يوفر الدنيم الأزرق الفاتح الخلفية الأساسية. يبرز هذا الترتيب الحياكة المستوحاة من “الساشيكو” التي تجتاز القماش بشكل معقد، مما يضفي لمسة وبعدا على التصميم الخالد.

تعد علامة اللسان الخاصة بالكلاسيك ليذر “الساشيكو” بمثابة شهادة على مصدر إلهام الحذاء الرياضي. من خلال عرض أنماط “الساشيكو” وتقديم شرح موجز لهذه التقنية، فإنه يحول الحذاء إلى فن يمكن ارتداؤه مع لمسة من البصيرة التاريخية. يكتمل التصميم العام بنعل أوسط عتيق يعكس لون الخياطة ونعل خارجي مطاطي أسود متباين، مما يضمن المتانة والجر.

من المقرر إصدار “ريبوك كلاسيك ليذر ساشيكو” في عام 2024 وسيكون متاحاً للشراء من خلال قنوات ريبوك الرسمية وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سعر الحذاء 127 دولار أمريكي أو ما يعادل 477 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير زوم جي تي كات 3 اير زوم فلايت 5 Nike Air Zoom GT Cut 3 Air Zoom Flight 5

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 2002 ار ستيل بلو يصدر 2024 New Balance 2002R Steel Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next