آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 زوم سي ام اف تي 2 يلو اوكر النسائي Air Jordan 1 Zoom CMFT 2 Yellow Ochre

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 زوم سي ام اف تي 2 يلو اوكر لون أصفر برتقالي Air Jordan 1 Zoom CMFT 2 Yellow Ochre
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 زوم سي ام اف تي 2 يلو اوكر لون أصفر برتقالي Air Jordan 1 Zoom CMFT 2 Yellow Ochre

في عام 2023، برز “حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 زوم سي ام اف تي 2″ Air Jordan 1 Zoom CMFT 2، لا سيما من خلال التعاون مع تيانا تايلور. بالتطلع إلى ربيع عام 2024، تستعد علامة “جوردن” لتوسيع نطاقها من خلال تقديم إصدار “يلو اوكر” “Yellow Ochre” الحيوي، وهو مثالي للمواسم الأكثر دفئا التي تقترب.

يتميز هذا الحذاء بلوحة ألوان من الأصفر المغرة والأصفر الدائري والفانيليا الشاحب والبرتقالي الآمن والشراع والأبيض، ويجمع بسلاسة بين الشبكة والجلد المدبوغ والجلد لخلق مزيج عصري. يضيف دمج درجات اللون الأصفر لمسة مشمسة ونابضة بالحياة، مما يجعله خيارا مثاليا لموسم الربيع. تم تزيين الحذاء بشعار “نايك” الشبكي الشهير، الموضوع على نعل أوسط أبيض نقي. ما يميز هذا الطراز هو تقنية “فورمولا 23 فوم” Formula 23 Foam و “زوم اير” Zoom Air المتطورة، مما يضمن الراحة والدعم الفائقين. يكتمل التصميم بنافذة نعل خارجي بارزة، مما يوفر لمسة نهائية مميزة.

ضع دائرة حول التاريخ في التقويم الخاص بك لإصدار “حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 زوم سي ام اف تي 2 يلو اوكر” Air Jordan 1 Zoom CMFT 2 في “Yellow Ochre” المقرر إجراؤه في 1 مارس 2024. سيكون هذا الإصدار المتوقع متاحا لدى تجار التجزئة المختارين في علامة “جوردن” سواء في المتجر أو عبر الإنترنت، بما في ذلك Nike.com. مصمم خصيصا بأحجام نسائية، تم تحديد سعر التجزئة لهذا الإصدار بمبلغ 150 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 563 ريال سعودي.

بينما ننتظر بفارغ الصبر تقديم إصدار “نايك اير جوردن 1 زوم سي ام اف تي 2 يلو اوكر”، يمكن لعشاق “جوردن” توقع مزيج من الأناقة والراحة والألوان الحيوية في هذه الدفعة الأحدث من السلسلة. احتضن قدوم الربيع مع إعلان عصري يدمج بين التصميم الأيقوني والتكنولوجيا الحديثة، مما يضمن لك ترك انطباع مميز أينما يقودك مسارك.

رمز النمط: FJ5743-700

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 1906 ار بلاك بورجندي x كيث يصدر ربيع 2024 Kith x New Balance 1906R Black Burgundy

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شيب يونيفرسيتي ريد x اويك ان واي يصدر مارس 2024 Awake NY’s Jordan Air Ship University Red

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next