آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير زوم جي تي كات 3 اير زوم فلايت 5 Nike Air Zoom GT Cut 3 Air Zoom Flight 5

حذاء سنيكرز نايك اير زوم جي تي كات 3 اير زوم فلايت 5 أبيض كحلي فضي Nike Air Zoom GT Cut 3 Air Zoom Flight 5
حذاء سنيكرز نايك اير زوم جي تي كات 3 اير زوم فلايت 5 أبيض كحلي فضي Nike Air Zoom GT Cut 3 Air Zoom Flight 5

يصل استكشاف “نايك” Nike للجمع بين العناصر التاريخية والتصميم الحديث إلى ذروته مع الإطلاق الوشيك لـ”نايك اير زوم جي تي كات 3” Nike Air Zoom GT Cut 3، والذي يتميز بألوان مستوحاة تذكرنا بـ”اير زوم فلايت 5″ Air Zoom Flight 5. يمزج هذا الحذاء الرياضي بسلاسة بين التقاليد والابتكار ، ويمثل أحدث إصدار في سلسلة “جريتر ذان” Greater Than. شوهد الإصدار القادم سابقا في نظام اللون الأبيض بيكانتي الأحمر الافتتاحي وإصدار كل النجوم الذي يلبي احتياجات عشاق الأحذية الرياضية الأصغر سنا، ويشيد الإصدار القادم بـ”اير زوم فلايت 5″ الشهير، وهو حذاء مشهور مرتبط بأسطورة كرة السلة جيسون كيد.

يستعد حذاء سنيكرز “نايك اير زوم جي تي كات 3 اير زوم فلايت 5″ Zoom GT Cut 3 Air Zoom Flight 5 لإحداث تأثير كبير كإصدار بارز خلال عطلة نهاية الأسبوع لكل النجوم التابعة للاتحاد الوطني لكرة السلة في فبراير 2024. يتميز التصميم بألوان أنيقة من الأبيض والكحلي الليلي، معزز بالفضي المعدني، والشراع، والبط البري الصوفي، واللمسات السوداء، والتصميم ينضح بالرقي. مستوحى من “اير زوم فلايت 5″، يدمج الحذاء بشكل معقد طبقات “نيوباك” المتموجة ونافذة شعار دائرية مميزة بالقرب من الياقة، تذكرنا بالخصائص المميزة للحذاء الرياضي الأصلية. الخياطة التفصيلية حول الياقة تكرم تصميم الحذاء الرياضي القديم.

ومن التحسينات البارزة في هذا النموذج دمج تقنية توسيد “زوم اكس” ZoomX، وهو أول ظهور رائد لكرة السلة من نايك. تضمن هذه الميزة المتطورة راحة واستجابة استثنائية، مما يجعلها خيارا رئيسيا للاعبين الذين يعطون الأولوية لكل من الأداء والأناقة. يعرض نايك اير زوم جي تي كات 3 أيضا وحدة نعل بلمسة نهائية بيضاء كريمية، تتضمن نعلا خارجيا مطاطيا قويا وعالي الجر لضمان قبضة مثالية على ملعب كرة السلة.

تم إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير زوم جي تي كات 3 اير زوم فلايت 5″ في 13 فبراير 2024 ، وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال، ويبلغ 200 دولار أو مايعادل 750 ريال سعودي.

رمز النمط: FZ4645-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن لوكا 2 وايت بلاك هايبر بينك يصدر صيف 2024 Jordan Luka 2 White Black Hyper Pink

Next Post

حذاء سنيكرز ريبوك كلاسيك ليذر ساشيكو يصدر في 2024 Reebok Classic Leather Sashiko

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next