آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جوردن لوكا 2 وايت بلاك هايبر بينك يصدر صيف 2024 Jordan Luka 2 White Black Hyper Pink

حذاء سنيكرز نايك جوردن لوكا 2 وايت بلاك هايبر بينك لون أبيض زهري Jordan Luka 2 White Black Hyper Pink
حذاء سنيكرز نايك جوردن لوكا 2 وايت بلاك هايبر بينك لون أبيض زهري Jordan Luka 2 White Black Hyper Pink

بعد اختتام احتفالات عطلة نهاية الأسبوع لكل النجوم التابعة للاتحاد الوطني لكرة السلة لعام 2024، يحول اللاعبون تركيزهم نحو موسم المباراة الفاصلة القادمة. من بينهم دالاس مافريكس، مع لوكا دونسيتش على رأسه كرياضي بارز لعلامة “جوردن”. حقق دونسيتش، الذي يستعرض حاليا مهاراته في الإصدار الثاني من حذائه الرياضي المميز، جوردن لوكا 2، نجاحا ملحوظا، خاصة حذاء “أوليف اورا” الذي كتبنا عنه، مما دفع علامة “جوردن” إلى الكشف عن طرازه الثالث، جوردن لوكا 3، المقرر ظهوره لأول مرة خلال موسم العطلات لعام 2024. ومع ذلك، قبل الوصول إلى هذه النقطة ، من المقرر إصدار العديد من الألوان الإضافية لـ “جوردن لوكا 2” لإرضاء عشاق هذه الحذاء الرياضي الخاص.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك جوردن لوكا 2 وايت بلاك هايبر بينك” Jordan Luka 2 White Black Hyper Pink في صيف عام 2024. تتميز هذا النسخة الخاصة لـ”جوردن لوكا 2″ بجزء علوي أبيض بالكامل، مما يجعله أحد أكثر أنظمة الألوان نقاء حتى الآن. الحالات الوحيدة للون تأتي من اللمسات السوداء الموجودة على سحب الدانتيل اللسان، وعلامة لوكا التجارية على اللسان، والاقتباسات على الكعب الخلفي، و شعار “الرجل القافز” مصغرة على النعل الأوسط. لإضافة لمسة نابضة بالحياة، توجد رسومات رش طلاء زهرية “هايبر بينك” Hyper Pink على النعل الأوسط، ويتم تقريب المظهر العام بنعل خارجي شفاف بالكامل.

من المقرر إصدار جوردن لوكا 2 وايت بلاك هايبر بينك في صيف عام 2024. يمكن الوصول إلى هذه الأحذية الرياضية من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بأحجام الرجال والمدارس الابتدائية ، تم تحديد أسعار التجزئة بمبلغ 130 دولارا و 100 دولار على التوالي أو ما يعادل 488 ريال سعودي و375 ريال سعودي.

رمز النمط:DX8733-106

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز ترافيس سكوت x نايك جوردن جامب مان جاك “سيل” يصدر مارس 2024 Travis Scott x Jordan Jumpman Jack “Sail

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير زوم جي تي كات 3 اير زوم فلايت 5 Nike Air Zoom GT Cut 3 Air Zoom Flight 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next