آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر الاباستر النسائي يصدر صيف 2024 Women’s Nike Dunk Low Next Nature Alabaster

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر الاباستر لون أصفر أبيض Women's Nike Dunk Low Next Nature Alabaster
حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر الاباستر لون أصفر أبيض Women’s Nike Dunk Low Next Nature Alabaster

مع توسع الاهتمام بالاستدامة البيئية داخل مجتمع الأحذية الرياضية، لعبت “نايك” Nike دورا رائدا في تعزيز الممارسات الصديقة للبيئة مع الحفاظ على جمالية أنيقة. يعد “دانك لو” Dunk Low مثالا رئيسيا على هذا الالتزام بالاستدامة ، حيث أعادت “نايك” تصور تصميمات “دانك” التقليدية كأعمال فنية واعية بيئيا تحت علامة “نكست نيتشر” Next Nature. بينما ظهر “سوفت يلو” لأول مرة مؤخرا، فإن إصدارا آخر يحدث الآن موجات في دائرة الضوء: “دانك لو نكست نيتشر الاباستر” Dunk Low Next Nature Alabaster ، المصمم حصريا للنساء.

يعرض هذا الإصدار الجديد من “دانك لو” لونا سائدا من المرمر، مما يضفي مسحة صفراء رقيقة على غالبية الحذاء الرياضي. ومما يعزز هذه الجمالية الإبرازات البيضاء المذهلة، التي تحدد بأناقة إصبع القدم واللوحة الربعية والياقة واللسان. يمتد المظهر المتماسك للمرمر الأصفر في جميع أنحاء الحذاء الرياضي، كما هو موضح في الأربطة، شعار نايك “الصح”، التراكبات، وعلامة تبويب الكعب، وكلها تحتضن هذا اللون المميز. يقدم النعل الأوسط ظلا أبيض منعشا، مما يخلق انفصالا مميزا عن الجزء العلوي، بينما يضيف النعل الخارجي المرمر الأصفر لمسة أرضية، ويبلغ ذروته في لون متوازن وممتع بصريا.

من المقرر إصداره في صيف 2024 ، يمكن الوصول إلى “حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر الاباستر النسائي” من خلال قنوات “نايك” الرسمية وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يلبي هذا الإصدار الحصري على وجه التحديد مقاسات النساء، حيث تم تحديد سعر التجزئة عند 115 دولارا أو ما يعادل 432 ريال سعودي.

رمز النمط: DD1873-106

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 2002 ار ستيل بلو يصدر 2024 New Balance 2002R Steel Blue

Next Post

حذاء سنيكرز نايك ماك اتاك اويل جرين ارون ستون يصدر مارس 2024 Nike Mac Attack Oil Green Ironstone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next