آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 1906 ار بلاك بورجندي x كيث يصدر ربيع 2024 Kith x New Balance 1906R Black Burgundy

حذاء سنيكرز نيو بالانس 1906 ار بلاك بورجندي x كيث أخضر أسود Kith x New Balance 1906R Black Burgundy
حذاء سنيكرز نيو بالانس 1906 ار بلاك بورجندي x كيث أخضر أسود Kith x New Balance 1906R Black Burgundy

أصبحت “كيث” Kith ، تحت إشراف روني فيج، مرادفتًا للتعاون المتطور والتوسع في البيع بالتجزئة، مع الحفاظ على مكانتها البارزة حتى في مواجهة سوق الأحذية الرياضية منخفضة المبيعات. خلال العام الماضي، وسعت العلامة التجارية التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرا لها وجودها من خلال افتتاح متاجر جديدة في ميامي وتورنتو ولوس أنجلوس. على الرغم من اتجاهات الصناعة، حافظت “كيث” على سمعتها في التعاون المرغوب فيه، لا سيما مع “نيو بالانس” New Balance. في الآونة الأخيرة، عززت العلامة التجارية أيضا برنامج الولاء الخاص بها. أنتجت الشراكة المستمرة بين “نيو بالانس” و “كيث” باستمرار تصميمات يتردد صداها بقوة لدى عشاق الأحذية الرياضية. ومن المتوقع أن يدعم تعاونهما الأخير في “نيو بالانس 1906 ار” New Balance 1906R هذا الاتجاه الناجح حتى ربيع عام 2024.

يظهر أحدث إصدار من “كيث 1906 ار” Kith’s 1906R ، الذي تم الكشف عنه جنبا إلى جنب مع اللون الكريمي الذي تم الكشف عنه سابقا، اندماجا دقيقا للمواد والألوان. يتميز الحذاء الرياضي بقاعدة شبكية واسعة باللون الأسود بشكل أساسي، مما يخلق خلفية مصقولة وقابلة للتكيف مع اللمسات الذهبية المعدنية التي تحدد واقي الطين والتراكبات على شكل مثلث. إضافة إلى تباين نابض بالحياة ، يتميز شعار “N” وعلامة اللسان بألوان بورجوندي غنية، كما يعرض الأخير علامة تجارية تعاونية للاحتفال بشراكة “كيث” و “نيو بالانس”. يتم ضمان السلامة الهيكلية من خلال عداد كعب أسود من مادة “تي بي يو”، يكمل التصميم العلوي. لا تدعم وحدة النعل الأسود المتماسك الصورة الكلية فحسب، بل توفر أيضا مزيجا من الراحة والأناقة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نيو بالانس 1906 ار بلاك بورجندي x كيث ” في ربيع عام 2024، وسيكون متاحا حصريا من خلال “كيث”، سواء عبر الإنترنت أو في متاجرهم الفعلية. اعتبارا من المعلومات الحالية المتاحة، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة لهذا التعاون.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك ماك اتاك اويل جرين ارون ستون يصدر مارس 2024 Nike Mac Attack Oil Green Ironstone

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 زوم سي ام اف تي 2 يلو اوكر النسائي Air Jordan 1 Zoom CMFT 2 Yellow Ochre

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next