آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 2002 ار ستيل بلو يصدر 2024 New Balance 2002R Steel Blue

حذاء سنيكرز نيو بالانس 2002 ار ستيل بلو لون رمادي و أزرق New Balance 2002R Steel Blue
حذاء سنيكرز نيو بالانس 2002 ار ستيل بلو لون رمادي و أزرق New Balance 2002R Steel Blue

على مدى السنوات القليلة الماضية ، رسخت “نيو بالانس” New Balance نفسها بشكل فعال في سوق الأحذية الرياضية العصري ، وبرز طراز 2002 ار 2002R على أنه محبوب بشكل خاص من قبل المتحمسين. يشتهر “نيو بالانس 2002 ار” New Balance 2002R بمزيجه من الجماليات القديمة والتكنولوجيا المعاصرة، وهو مرادف لمزيج من الراحة والأناقة. توسعًا في إرث “2002 ار” ، تقدم “نيو بالانس” اللون الأزرق الفولاذي، مستوحى من لوحة الألوان الشهيرة المرتبطة بكيث من روني فيج Ronnie Fieg’s Kith.

يجسد حذاء سنيكرز “نيو بالانس 2002 ار ستيل بلو” New Balance 2002R Steel Blue التزام العلامة التجارية بالحرفية، حيث يتميز بمواد من الدرجة الأولى ونظام ألوان مرادف لإصدارات “نيو بالانس” الأكثر شهرة. الجزء العلوي مزين بطبقات شمواه رمادية داكنة على واقي الطين ومنتصف القدم والكعب والمقدمة، مما يضفي ملمسا وعمقا فاخرين على التصميم العام. تكمل القاعدة الشبكية الفولاذية الزرقاء الجلد المدبوغ، مما يوفر لمسة رقيقة ومدهشة من الألوان. يمتد هذا اللون الأزرق المميز إلى مجموعة الدانتيل والبطانة الداخلية لشعار حرف “N”، مما يضمن مظهرا متماسكا ويمكن التعرف عليه على الفور. يضاف إلى جاذبية الحذاء الرياضي لمسات باللون الكريمي والفضي اللامع، مع شريط جلدي بلون الكريم على الكعب مما يخلق تباينا جميلا مع الألوان الداكنة. يقدم شريط الكعب الفضي المعدني، الذي يحمل علامة “NB” ، لمسة من الرقي. لإكمال التصميم ، يضمن النعل الأوسط الرغوي الكريمي راحة فائقة، بينما يساهم النعل الخارجي المطاطي الأسود في المتانة والجر.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نيو بالانس 2002 ار ستيل بلو” في عام 2024، ويمكن للمتحمسين الحصول عليه من خلال القنوات الرسمية لـ”نيو بالانس” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيكون الحذاء الرياضي متاحا بمقاسات الرجال، مع تحديد سعر التجزئة عند 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي.

رمز النمط: M2002RFB

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز ريبوك كلاسيك ليذر ساشيكو يصدر في 2024 Reebok Classic Leather Sashiko

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر الاباستر النسائي يصدر صيف 2024 Women’s Nike Dunk Low Next Nature Alabaster

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next