آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 لكجري جرين يصدر مارس 2024 adidas Harden Vol. 8 Luxury Green

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 لكجري جرين لون أخضر أسود adidas Harden Vol. 8 Luxury Green
حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 لكجري جرين لون أخضر أسود adidas Harden Vol. 8 Luxury Green

مع استمرار جيمس هاردن في إثارة الإعجاب في ملعب كرة السلة، يزدهر تعاونه مع اديداس، لا سيما مع الإصدار الوشيك لحذائه الرياضي الثامن المميز، هاردن فوليوم 8. قبل ظهوره لأول مرة في سوق التجزئة ، أثار حذاء سنيكرز “اديداس هاردن فوليوم 8” Harden Vol. 8 الترقب من خلال الكشف عن خمسة خيارات ألوان قادمة: رويال، و وايت بلاك سكارليت، وفلامنغو بِنك، واورانج ، ووايت جراي. ومن بين التحسينات التي تعزز هذه المجموعة الرائعة بالفعل لعام 2024 تقديم نسخة خضراء جديدة “لكجري جرين”، توفر لمسة فريدة مع الحفاظ على الأسلوب المميز وسمات الأداء لسلسلة هاردن.

يتبنى حذاء سنيكرز “اديداس هاردن فوليوم 8 لكجري جرين” الأخضر نمط حجب الألوان للمتغير البرتقالي ولكنه يقدم ظلا أخضر نابضا بالحياة، مما ينتج عنه مظهر مميز وجريء. تم تطبيق هذا اللون الأخضر النابض بالحياة على طبقة الإسفنج عبر منتصف القدم ومناطق معينة من النعل الخارجي، مما يخلق تباينا مذهلا بصريا. ما تبقى من الحذاء أسود في الغالب ، ويغطي عناصر الحياكة والجلد و “تي بي يو”، مما يوفر أساسا أنيقا وقابلا للتكيف. تعمل الخلفية الداكنة على إبراز اللمسات الخضراء الزاهية، مما يعزز رؤيتها. يتميز الحذاء الرياضي بنظام توسيد “جت بوست” Jet Boost كامل الطول مغلف داخل الوحدة الوحيدة، مما يضمن الراحة والاستجابة المثلى.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس هاردن فوليوم 8 لكجري جرين” adidas Harden Vol. 8 Luxury Green في عام 2024، وسيكون متاحا من خلال “اديداس” adidas وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال ، ويبلغ سعره 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي.

رمز النمط: IE2693

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شيب يونيفرسيتي ريد x اويك ان واي يصدر مارس 2024 Awake NY’s Jordan Air Ship University Red

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 550 روز وود هيزي بيتش النسائي يصدر مارس 2024 New Balance 550 Rosewood Hazy Peach

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next