آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس توب تين 2000 x إي إس بي إن يصدر مارس 2024 ESPN x adidas Top Ten 2000

حذاء سنيكرز اديداس توب تين 2000 x إي إس بي إن لون أزرق أبيض أحمر ESPN x adidas Top Ten 2000
حذاء سنيكرز اديداس توب تين 2000 x إي إس بي إن لون أزرق أبيض أحمر ESPN x adidas Top Ten 2000

بينما تستعد اديداس لعطلة نهاية الأسبوع كل النجوم لدوري كرة السلة الأمريكي، حيث تعرض الحذاء الرياضي لأنتوني إدواردز وتكشف مؤخرا عن “هاردن فوليوم 8“، تحول شركة الملابس الرياضية الألمانية العملاقة انتباهها إلى تكريم واحدة من أكثر القنوات التلفزيونية نفوذا في عالم الرياضة، قناة “إي إس بي إن” ESPN. بعد قيام اديداس بتكريم العشرة الأوائل في “إي إس بي إن” ESPN، يمتد التعاون الآن إلى اديداس العشرة الأوائل لعام 2000 أو “اديداس توب تين 2000“. ارتدى الأسطوري كوبي براينت هذه الحذاء الرياضي الشهير لكرة السلة.

في هذا العرض لـحذاء سنيكرز “اديداس توب تين 2000” adidas Top Ten 2000 ، تم تبني نظام ألوان وطني من الأحمر والأبيض والأزرق، ربما كإشارة إلى الجذور الأمريكية لشبكة “إي إس بي إن”. إضافة لمسة من الأناقة، تزين اللمسات الذهبية العمود الفقري للسان، وتعرض شعارات كل من اديداس و”إي إس بي إن”. تحمل أحزمة النايلون الحمراء التي تعبر مقدمة القدم علامة تجارية خفية، وتتميز بشعارات “اديداس” adidas و “إي إس بي إن” بظلال من نفس اللون، وتندمج بسلاسة في التصميم العام.

يقدم الجزء العلوي من الحذاء مزيجا نابضا بالحياة من الألوان ، حيث يحتل اللون الأزرق مركز الصدارة على القاعدة الشبكية وطبقات الجلد، مما يساهم في إضفاء جمالية جريئة وديناميكية. توفر الألواح البيضاء على منتصف القدم والكعب تباينا مذهلا، مما يوفر لمسة نظيفة ونقية للتصميم العام. يصل التكوين البصري إلى ذروته مع نعل خارجي مطاطي جليدي شبه شفاف، مما يضفي عنصرا عصريا في هذا الحذاء الرياضي المستوحى من الجماليات القديمة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس توب تين 2000 x إي إس بي إن” في 15 مارس 2024، من خلال موقع اديداس وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيكون هذا التعاون، المقدم بمقاسات الرجال، متاحا بسعر تجزئة يبلغ 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي.

رمز النمط: IG3748

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي شادو يصدر مايو 2024 Air Jordan 1 Retro Low OG Shadow

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي جرين جلو يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Retro High OG Green Glow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next