آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شيب يونيفرسيتي ريد x اويك ان واي يصدر مارس 2024 Awake NY’s Jordan Air Ship University Red

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شيب يونيفرسيتي ريد x اويك ان واي لون أحمر أبيض Awake NY's Jordan Air Ship University Red
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شيب يونيفرسيتي ريد x اويك ان واي لون أحمر أبيض Awake NY’s Jordan Air Ship University Red

في حين أن “اير جوردن شيب” قد لا يتمتع بنفس مستوى الشهرة مثل “اير جوردن 1” Air Jordan 1، إلا أنه لا ينبغي التقليل من أهميته. لضمان حصول “اير جوردن شيب” على التقدير الواجب ، أعادت علامة “جوردن” إحياء تصميمه، وأعادت تقديم أنظمة الألوان الأصلية والانخراط في تعاون متعدد. يضيف التعاون الأخير بين “اير جوردن شيب” Jordan Air Ship و “اويك ان واي” Awake NY، الذي كشف عنه بريندان دن من مجلة “كومبلكس”، بعدا جديدا وجديرا بالملاحظة لإرث الحذاء الرياضي.

باختيار نهج بسيط ، يتميز حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن شيب يونيفرسيتي ريد x اويك ان واي” Awake NY x Jordan Air Ship بهيكل جلدي شراع في المقام الأول. ويتزين ياقة الحذاء بجلد الثعبان الصناعي باللون الأحمر الرياضي، بينما يبرز شعار “وينجز” Wings باللون الأسود المتباين. تم استبدال نص “اير جوردن” “Air Jordan” التقليدي على شعار الأجنحة وكعب الحذاء الرياضي الأيسر بعلامة “اويك ان واي” Awake NY التجارية. وتكتمل هذه النسخة المميزة من “اير شيب” بشعار نايك “الصح” باللون البلاتيني المعدني، وشعار “اويك ان واي” المعروف “A”، وعلامة “الرجل القافز” المعدنية.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن شيب يونيفرسيتي ريد x اويك ان واي” في 9 مارس 2024، حصريا من خلال “اويك ان واي”. من المقرر إصدار أوسع، بما في ذلك التوافر على Nike وتجار التجزئة المختارين، في وقت لاحق. بسعر 150 دولارا أو ما بعادل 563 ريال سعودي، ومتوفر بمقاسات الرجال ، يوفر هذا التعاون للمتحمسين فرصة امتلاك زوج فريد وأنيق.

رمز النمط: FN8675-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 زوم سي ام اف تي 2 يلو اوكر النسائي Air Jordan 1 Zoom CMFT 2 Yellow Ochre

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 لكجري جرين يصدر مارس 2024 adidas Harden Vol. 8 Luxury Green

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next