آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي وايت تيم ريد يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Retro High OG White Team Red

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي أو جي وايت تيم ريد لون أحمر أبيض Air Jordan 1 Retro High OG White Team Red
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي أو جي وايت تيم ريد لون أحمر أبيض Air Jordan 1 Retro High OG White Team Red

من المقرر أن يظهر في عالم الأحذية الرياضية خلال صيف عام 2024 خيار ألوان جديد ونابض بالحياة لـ”نايك اير جوردن 1 هاي” Air Jordan 1 High. يشار إلى هذا الإصدار القادم باسم “وايت تيم ريد” White Team Red أو “أبيض الفريق الأحمر” بالعربي، ويساهم في الإرث الواسع لمجموعة “نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي ” Air Jordan 1 Retro High OG.

يظل هذا الحذاء الرياضي الجديد لـ “اير جوردن 1 هاي” Air Jordan 1 High وفيا لإصدارات الطراز الأصلي، حيث يعتمد تصميما ملونا يذكرنا بـ”اير جوردن 1 هاي 85 بلاك وايت” AJ 1 High 85 Black White. يتميز الحذاء بجزء علوي بلونين من الجلد بالكامل مع لون الفريق الأحمر الذي يغطي التراكبات، و شعار نايك “الصح” على الجانبين، وبطانة. يهيمن اللون الأبيض على الطبقات السفلية ولسان النايلون والأربطة. يتم تقديم شعار “وينجز” Wings على الياقة باللون الأبيض، بينما تظهر علامة “نايك اير” Nike Air التجارية على علامة اللسان باللون الأحمر للفريق. أسفل الجزء العلوي، تقدم علامة جوردن نعلا أوسطيا أبيض أصليا من “اير جوردن 1” يتناغم مع النعل الخارجي المطاطي بلون “الفريق الأحمر – تيم ريد”.

كان من المقرر مبدئيا إصداره في 25 مايو 2024 ، لكن سيصل حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي وايت تيم ريد الآن إلى السوق في وقت مبكر من 20 أبريل. يمكن الوصول إلى الحذاء الرياضي من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين من علامة “جوردن”، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات الرجال ، يأتي هذا الزوج الأنيق بسعر تجزئة يبلغ 180 دولارا أو ما يعادل 675 ريال سعودي.

رمز النمط: DZ5485-160

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 550 روز وود هيزي بيتش النسائي يصدر مارس 2024 New Balance 550 Rosewood Hazy Peach

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي شادو يصدر مايو 2024 Air Jordan 1 Retro Low OG Shadow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next