آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي شادو يصدر مايو 2024 Air Jordan 1 Retro Low OG Shadow

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي شادو لون أسود رمادي أبيض Air Jordan 1 Retro Low OG Shadow
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي شادو لون أسود رمادي أبيض Air Jordan 1 Retro Low OG Shadow

عندما يتعلق الأمر بـ”نايك اير جوردن 1” Air Jordan 1، يميل غالبية المتحمسين إلى الانجذاب نحو أنظمة الألوان الأصلية. في حين أن الإصدارات الأحدث مثل “يو ان سي تو” “UNC Toe” و “بالومينو” “Palomino” والجهود التعاونية مع ترافيس سكوت و “اوف وايت” و “يونيون” تولد إثارة كبيرة، تظل الكلاسيكيات الخالدة عزيزة للغاية. حتى عندما يتم إعادة تفسير هذه الكلاسيكيات، كما هو موضح في “باتنت بريد” “Patent Bred” و “رويال سويد””Royal Suede” ، هناك ولع خاص بالألوان الأصيلة لعام 1985. الإضافة القادمة إلى تشكيلة “نايك اير جوردن 1” الأصلية هي إعادة تقديم لون “شادو” Shadow أي “الظل” بالعربي، هذه المرة في حذاء سنيكرز منخفضة.

خضع حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 شادو” Air Jordan 1 Shadow للعديد من الإصدارات في السنوات الخمس عشرة الماضية. مع عودته إلى الرفوف لصيف 2024 ، تم تعيين “نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي شادو” Air Jordan 1 Retro Low OG لإحياء لوحة الألوان الأسود والرمادي المتوسط والأبيض. نظرا للشعبية المتزايدة لطرازات “لو” Low، فليس من المستغرب أن تقرر علامة “جوردن” إعادة تقديم هذا الزوج بالذات، مما يمثل عودته منذ عام 2015. مع الحفاظ على وفائه للنسخة الأصلية ، يتميز هذا الإصدار القادم بجزء علوي من الجلد بالكامل مقسم بين الأسود والرمادي. كما تتميز علامة اللسان والنعال الداخلية بعلامة “نايك اير” Nike Air الأصلية، بينما يزين شعار “وينجز” Wings شريط الكعب الخلفي. تم تصميم التصميم بنعل أوسط أبيض يرتكز على نعل خارجي من المطاط الرمادي الصلب.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي شادو” المرتقب في 10 مايو 2024. سيكون متاحا من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين في علامة “جوردن”، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. تم إصدار هذا الزوج المرغوب فيه بمقاسات الرجال، ويأتي بسعر تجزئة يبلغ 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي.

رمز النمط: CZ0790-003

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي وايت تيم ريد يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Retro High OG White Team Red

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس توب تين 2000 x إي إس بي إن يصدر مارس 2024 ESPN x adidas Top Ten 2000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next