آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 بايونير يصدر مارس 2024 adidas Harden Vol 8 Pioneer

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 بايونير لون ابيض اسود احمر adidas Harden Vol 8 Pioneer
حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 بايونير لون ابيض اسود احمر adidas Harden Vol 8 Pioneer

جيمس هاردن واديداس يدفعان حدود أحذية كرة السلة عالية الأداء مرة أخرى مع أحدث إصدار لهما، “هاردن فوليوم 8” Harden Vol 8. على عكس الاستقبال المستقطب لـ”هاردن فوليوم 8″ Harden Vol. 7، يقدم “هاردن فوليوم 8” تصميما جديدا ومبتكرا من المؤكد أنه سيجذب الانتباه داخل وخارج ملعب كرة السلة. في حين تم بالفعل رصد الأحذية الرياضية على أقدام هاردن ولاعبين آخرين خلال المباريات، هناك الآن صور مكشوفة تعرض أحد خيارات الألوان الأولية، بعد أن كشفنا عن نسخة خضراء سوداء تحت مسمى “اديداس هاردن فوليوم 8 لكجري جرين”.

تدعم أحدث نسخة في سلسلة هاردن الجوانب الأساسية التي حببت الخط للاعبين، مع التركيز على كل من الأداء والأسلوب. في إصدار “بايونير” بالألوان القرمزي الأبيض الأسود من “هاردن فوليوم 8“، هناك تكامل سلس للألوان والمواد. يشتمل الحذاء على أساس أسود متماسك، مما يضمن ملاءمة مريحة ومريحة. والجدير بالذكر أن الميزة اللافتة للنظر هي طبقة الإسفنج البيضاء الواسعة في منتصف القدم، والتي تخدم كلا من الجاذبية البصرية والدعم العملي، والتي تتميز بفتحة فريدة في المنتصف. لتعزيز الثبات، تم تقوية الكعب بمادة “تي بي يو” القوية، بينما تم تجهيز الياقة بعلامات سحب مريحة لسهولة الارتداء.

يعرض النعل الأوسط ل “هاردن فوليوم 8” تفاعلا نابضا بالحياة بين درجات اللون الأبيض والأسود والقرمزي. بالإضافة إلى جاذبيته الجمالية، يخدم عنصر التصميم هذا غرضا وظيفيا لأنه يلخص أحدث تقنيات توسيد اديداس adidas. تم دمج “بوست” Boost، على الأرجح “جت بوست” Jet Boost، وهناك إمكانية لاستخدام تقنية توسيد ثانوية. يعكس النعل الخارجي نظام ألوان النعل الأوسط ويضمن قوة جر يمكن الاعتماد عليها في ملعب كرة السلة.

ضع دائرة في 1 مارس 2024، في التقويمات الخاصة بك حيث من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز “اديداس هاردن فوليوم 8 بايونير” في متاجر اديداس لكرة السلة المختارة، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت عبر موقع adidas.com. بسعر 160 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 600 ريال سعودي، من المتوقع أن يحدث هذا الإصدار تأثيرا كبيرا في مجتمع كرة السلة.

رمز النمط: IE2695

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس ييزي فوم رنر اونيكس للجري يعود مارس 2024 adidas Yeezy Foam Runner Onyx

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون لايت اوروود براون يصدر يونيو 2024 Nike Air Foamposite One Light Orewood Brown

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next