آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي جرين جلو يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Retro High OG Green Glow

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي جرين جلو لون اخضر اسود ابيض Air Jordan 1 Retro High OG Green Glow
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي جرين جلو لون اخضر اسود ابيض Air Jordan 1 Retro High OG Green Glow

يعد “نايك اير جوردن 1” Air Jordan 1 مشهوراً في عالم الأحذية الرياضية، حيث ظهر لأول مرة في عام 1985. لقد تطور إلى ظاهرة ثقافية، مع العديد من الإصدارات وأنظمة الألوان التي تأسر عشاق الأحذية الرياضية على مستوى العالم. كجزء من عروض العلامة التجارية لـ”جوردن” لصيف 2024، من المقرر إطلاق جوردان 1 بألوان “جرين جلو” “Green Glow” أو “التوهج الأخضر” بالعربي.

يتميز أحدث حذاء سنيكرز “نايك جوردن 1 هاي إن جرين جلو” بمخطط حجب الألوان الذي يذكرنا بـ”تاكسي جوردن 1 هاي”، ويعرض لونه المميز على صندوق أصابع القدم وتراكب الياقة والكعب. تم دمج درجات اللون الأسود في واقي الطين، والعين، والأربطة، واللسان، والياقة، و شعار نايك “الصح”. يزدان الجزء الأوسط بالقدم بلون أبيض، وكلها مصنوعة من الجلد المتدلي، بينما يحافظ اللسان على بنيته التقليدية المصنوعة من النايلون. يكتمل الحذاء بنعل أوسط أبيض ونعل خارجي مطاطي أخضر متوهج.

كان من المقرر في البداية إطلاقه في 6 أبريل 2024، شهد حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي جرين جلو” Air Jordan 1 Retro High OG Green Glow تأخيرا طفيفا وسيكون متاحا الآن في 27 أبريل. سيكون الإصدار متاحا من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين من علامة “جوردن” Jordan Brand ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفر بأحجام الرجال والمدارس الابتدائية ، تم تحديد أسعار التجزئة عند 180 دولارا و 140 دولارا على التوالي أو ما يعادل 675 ريال سعودي و 525 ريال سعودي.

رمز النمط: DZ5485-130

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس توب تين 2000 x إي إس بي إن يصدر مارس 2024 ESPN x adidas Top Ten 2000

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس ييزي فوم رنر اونيكس للجري يعود مارس 2024 adidas Yeezy Foam Runner Onyx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next