آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون لايت اوروود براون يصدر يونيو 2024 Nike Air Foamposite One Light Orewood Brown

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون لايت اوروود براون لون اسود بني فاتح Nike Air Foamposite One Light Orewood Brown
حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون لايت اوروود براون لون اسود بني فاتح Nike Air Foamposite One Light Orewood Brown

تم تصميم “نايك اير فوم بوسايت ون” Nike Air Foamposite One، المعروف بتصميمه المستقبلي ومظهره الخارجي المتين، كمنصة لمجموعات الألوان الإبداعية منذ تقديمه في عام 1997. في صيف عام 2024، تقدم “نايك” Nike نظرة جديدة على هذا الحذاء الرياضي الأيقوني مع إصدار “نايك اير فوم بوسايت ون” باللون البني الفاتح. هذا بعد أن قدمت لنا ألوان عدة مثل: “انثراسايت” أسود، و ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني)، و إجبلانت لون الباذنجان.

في هذا الإصدار من “فوم بوسايت ون“، تأخذ مادة “فوم بوسايت” Foamposite العلوية لونا بنيا فاتحا ساحرا من الخشب الخام، مما يخلق تباينا مذهلا مع الدعامات الجلدية السوداء المتدلية واللسان الشبكي والجورب والأربطة. لمسة من الذهب تزين شعار نايك “الصح” الصغير المطرز بالقرب من مقدمة القدم، مما يضفي لمسة رقيقة من الألوان على الحذاء الرياضي البني الفاتح والأسود. النعل الأوسط والنعل الخارجي المميزان من “فوم بوسايت”، الذي يتميز بلمسة نهائية شبه شفافة، يكمل المظهر.

من المقرر إصداره في يونيو 2024 ، سيتوفر حذاء سنيكرز “نايك اير فوم بوسايت ون لايت اوروود براون” Nike Air Foamposite One Light Orewood Brown Black من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي في مجموعة من الأحجام ، لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. تم تحديد السعر عند 240 دولارا للرجال أو ما يعادل 900 ريال سعودي.

رمز النمط: FD5855-002

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 بايونير يصدر مارس 2024 adidas Harden Vol 8 Pioneer

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 90 ثندر بلو مالتي كلر يصدر صيف 2024 Nike Air Max 90 Thunder Blue Multi-Color

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next