آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 فيلوسيتي بلو يصدر مارس 2024 adidas AE 1 Velocity Blue

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 فيلوسيتي بلو لون ازرق adidas AE 1 Velocity Blue
حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 فيلوسيتي بلو لون ازرق adidas AE 1 Velocity Blue

كان لاديداس تأثير كبير في مجال الأحذية الرياضية لكرة السلة، لا سيما مع الظهور الأول لحذاء أنتوني إدواردز الافتتاحي، اديداس “ايه اي 1” AE 1. بعد الإطلاق الناجح ل “مع الحب” الأولي واصدار نسخ مثل “تشاركول” الأسود الفحمي ونسخة “اول ستار” باللون العنابي، تستعد اديداس الآن لإصدار مثير آخر في ربيع عام 2024: حذاء سنيكرز “اديداس ايه اي 1 فيلوسيتي بلو” adidas AE 1 Velocity باللون الازرق.

يضفي “ايه اي 1” الازرق الغامق AE 1 Deep Blue بيانا جريئا من خلال نظام الألوان أحادي اللون اللافت للنظر، ويكمله لمسة نابضة بالحياة من اللون الأخضر الليموني على الخطوط الثلاثة عند الكعب. التصميم مغمور بلون أزرق غامق فاخر، مما يضفي مظهرا أنيقا ومعاصرا على الحذاء. يتخلل هذا اللون المميز مكونات مختلفة من الأحذية، بما في ذلك لوحة “تي بي يو” المثقبة في منتصف القدم، وإصبع القدم الصناعي، وقاعدة “برايم بلو” Primeblue المحبوكة. يتم الحفاظ على الاتساق حتى الأربطة ولسان النيوبرين مغمورة في نفس اللون الأزرق الغامق، مما ينتج عنه جمالية موحدة وجذابة بصريا.

من حيث الأداء ، يرقى حذاء سنيكرز “اديداس ايه اي 1” إلى مستوى التوقعات. يشتمل على توسيد “جت بوست” JET BOOST المتطور في النعل الأوسط، مما يضمن تجربة سريعة الاستجابة ومريحة للرياضيين في ملعب كرة السلة. يواصل النعل الخارجي المظهر الأزرق الغامق، ولا يساهم فقط في أسلوب الحذاء ولكن أيضا يوفر قوة جر ومتانة ممتازة للحصول على أداء مثالي في الملعب.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس ايه اي 1 فيلوسيتي بلو” لكرة السلة في 8 مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال اديداس adidas وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 120 دولارا أو ما يعادل 450 ريال سعودي، وبأحجام المدرسة الابتدائية بسعر تجزئة يبلغ 100 دولار أو 375 ريال سعودي.

رمز النمط: IF1864 

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 ليك سايد 2024 للجري Nike Zoom Vomero 5 Lakeside

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس سامبا اكس ال جي دارك جراي بلاك يصدر عام 2024 adidas Samba XLG Dark Grey Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next