آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس سامبا اكس ال جي ويت يصدر 2024 adidas Samba XLG Wheat

حذاء سنيكرز اديداس سامبا اكس ال جي ويت لون بني adidas Samba XLG Wheat
حذاء سنيكرز اديداس سامبا اكس ال جي ويت لون بني adidas Samba XLG Wheat

لطالما قادت اديداس الطريق في مزج الأداء الرياضي مع الأزياء الحضرية، وتجسد أديداس سامبا هذا التقليد الغني. تم تصميم “سامبا” Samba في الأصل في خمسينيات القرن العشرين كحذاء كرة قدم داخلي، وقد تطورت إلى ما وراء جذورها الرياضية لتثبت نفسها كلاعب رئيسي في الأحذية الرياضية لنمط الحياة. في عام 2023، شهد الحذاء السنيكرز عاما جديرا بالملاحظة مع مجموعة من خيارات الألوان والجهود التعاونية، مما يدل على التزام اديداس بالابتكار. من خلال تقديم أشكال جديدة مثل “سامبا اكس ال جي” Samba XLG و “سامبا اي” Sambae ، توسع العلامة التجارية عروضها. بعد الإطلاق الناجح للإصدارات السوداء والبيضاء والبيضاء من “سامبا اكس ال جي”، تكشف اديداس الآن النقاب عن نسخة لون القمح “ويت” أو “بني فاتح”.

يضفي حذاء سنيكرز “اديداس سامبا اكس ال جي ويت” adidas Samba XLG Wheat منظورا متجددا للتصميم الأيقوني، مع إعطاء الأولوية للمواد الفاخرة والراحة المتزايدة. الجزء العلوي مصنوع بدقة من الشمواه من الدرجة الأولى، مغلف بمزيج متعدد الاستخدامات من درجات اللون البني والقمحي، مما ينضح بالرقي الخالد والجاذبية القوية. على النقيض من اللوحة العامة، تقدم الخطوط الثلاثة الجلدية وشريط الكعب ظلا أغمق قليلا، مما يساهم في تمييز بصري دقيق ولكنه مذهل.

يوفر هيكل “اكس ال جي” XLG الذي تمت ترقيته إطارا أكثر ثباتا، ويتميز ببطانة معززة ولسان كبير الحجم لدعم متزايد ومظهر مميز وجريء. تم الانتهاء من الحذاء الرياضي بوحدة نعل مطاطي كبير من الصمغ، مما يوفر قوة جر مرنة وتكريم لجذور السامبا في تراث كرة القدم.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس سامبا اكس ال جي ويت” في عام 2024، سواء عبر الإنترنت من خلال اديداس adidas أو لدى تجار التجزئة المختارين في المتاجر الفعلية. عرضت في مقاسات للجنسين، تم تحديد سعر التجزئة عند 110 دولارات أو ما يعادل 413 ريال سعودي.

رمز النمط: IG6289

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 90 ثندر بلو مالتي كلر يصدر صيف 2024 Nike Air Max 90 Thunder Blue Multi-Color

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 ليك سايد 2024 للجري Nike Zoom Vomero 5 Lakeside

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next