آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس سامبا اكس ال جي دارك جراي بلاك يصدر عام 2024 adidas Samba XLG Dark Grey Black

حذاء سنيكرز اديداس سامبا اكس ال جي دارك جراي بلاك لون رمادي غامق اسود adidas Samba XLG Dark Grey Black
حذاء سنيكرز اديداس سامبا اكس ال جي دارك جراي بلاك لون رمادي غامق اسود adidas Samba XLG Dark Grey Black

بعد نشأتها في ثقافة كرة القدم، تجاوزت اديداس سامبا أصولها لتصبح حضورا مبدعا في أسلوب الشارع والأزياء. واستجابة للاتجاهات المتطورة، كشفت أديداس النقاب عن تعديلات مختلفة لهذا التصميم الخالد، وكان أحدثها سامبا “اكس ال جي” XLG. يقدم متغير “اكس ال جي” تفسيرا جريئا ومبالغ فيه لصورة ظلية السامبا التقليدية. بعد الإطلاق الناجح لإصدارات الأبيض والأسود والأسود، إلى جانب نسخة لون القمح التي كتبنا عنها، تستعد اديداس لتقديم “سامبا اكس ال جي” في نظام ألوان رمادي أسود لافت للانتباه في عام 2024.

يقدم هذا الإصدار الأخير من “اديداس سامبا اكس ال جي دارك جراي بلاك” adidas Samba XLG Dark Grey Black تفسيرا معاصرا لتصميم سامبا الخالد. صنعت معظم أجزاء الحذاء العلوي من الشمواه بلون رمادي غامق يمتد عبر طبقة مربعة على شكل حرف T من مقدمة القدم ومنتصف القدم ودعامات العين والكعب ، مما يضفي لمسة جمالية راقية ومتطورة. توفر اللمسات السوداء على الخطوط الثلاثة وعلامة تبويب الكعب واللسان والأربطة تباينا حادا، مما يبرز الخطوط الكلاسيكية للحذاء الرياضي. تم تقديم لمسة من الأناقة من خلال علامة سامبا الذهبية المعدنية على منتصف القدم، والتي تبرز أمام الألوان الداكنة للحذاء الرياضي. تم استكمال التصميم بوحدة نعل مطاطي داكن ، مما يعزز المظهر البصري ويضمن المتانة والجر.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس سامبا اكس ال جي دارك جراي بلاك” في عام 2024 وسيكون متاحا من خلال اديداس adidas وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. تم تصميم الحذاء الرياضي بمقاسات للجنسين، وتم تعيينه بسعر تجزئة يبلغ 110 دولارات أو ما يعادل 413 ريال سعودي.

رمز النمط: ID3201

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 فيلوسيتي بلو يصدر مارس 2024 adidas AE 1 Velocity Blue

Next Post

صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس تريبل بلاك اسود يصدر في يونيو 2024 Nike ACG Rufus Triple Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next