آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس تريبل بلاك اسود يصدر في يونيو 2024 Nike ACG Rufus Triple Black

صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس تريبل بلاك لون اسود Nike ACG Rufus Triple Black
صندل كلوج نايك ايه سي جي روفس تريبل بلاك لون اسود Nike ACG Rufus Triple Black

لطالما برزت مجموعة “اول كوندشنز جير – ايه سي جي” All Conditions Gear (ACG) من “نايك” Nike كمركز للابتكار والأناقة لكل من عشاق الهواء الطلق وأولئك الذين لديهم إحساس قوي بالموضة. يشتهر خط “ايه سي جي” ACG بعروضه القوية والمرنة والعصرية، ويمزج ببراعة بين الوظائف والاتجاهات المعاصرة، مما يجعله المفضل دائما بين عشاق الأحذية الرياضية والأفراد الذين يحبون الأنشطة الخارجية. احتضن خط “ايه سي جي” بشكل خاص إحياء الصندل الكلوج القديم، مما خلق إحساسا بالترقب بين متابعي العلامة التجارية المتفانين مع كل إصدار جديد. استمرارا لهذا التقليد ، من المقرر أن تعود “ايه سي جي روفس” هذا العام. يلخص هذه الصندل الكلوج المفتوح من الخلف بشكل مثالي روح مشهد الموضة اليوم، ويرسم أوجه تشابه مع الشعبية التي أظهرها شبشب “يو جي جي تاسمان” UGG Tasman. في حين تم الكشف بالفعل عن نسخة “لايم ستون” الحجر الجيري الذي كتبنا عنه، فإن أحدث إضافة إلى التشكيلة هي لون “تريبل بلاك” Triple Black Colorway أو “الاسود الثلاثي” بالعربي.

يقدم صندل كلوج إيه سي جي روفوس تريبل بلاك من تفسيرا متطورا وقابلا للتكيف لصندل كلوج الهجين، ويلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن مزيج متناغم من الراحة والموضة. على غرار ألوان الحجر الجيري، تم تصميم الجزء العلوي بدقة من الجلد المدبوغ الفاخر، مما يوفر إحساسا فخما ومتانة دائمة، مع علامة “نايك” Nike السرية التي تم الكشف عنها من خلال شعار نايك “الصح” المنقوش الرقيق. تم إبراز الياقة بجلد عالي الجودة، مما يضفي عنصرا من الأناقة على التصميم المتين. داخليا، يتميز النعل الداخلي الأسود بعلامة All Conditions Gear الكلاسيكية باللون الأبيض، تكريما لإرث مجموعة “ايه سي جي” ACG العريق. تم تقريب التصميم بنعل أوسط إسفنج أسود كبير، بينما يضمن النعل الخارجي المطاطي الأسود واللثة قوة جر ومتانة موثوقة في مختلف الظروف.

من المقرر إصدار صندل كلوج “نايك ايه سي جي روفس تريبل بلاك” اسود في يونيو 2024 ، وسيكون متاحا من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة لصورة ظلية البغل بمقاسات الرجال بسعر 110 دولارات أو ما يعادل 413 ريال سعودي.

رمز النمط: FV2923-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس سامبا اكس ال جي دارك جراي بلاك يصدر عام 2024 adidas Samba XLG Dark Grey Black

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 كلوروفيل للجري يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Chlorophyll

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next