آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 كوزميك كلاي للجري 2024 Nike Zoom Vomero 5 Cosmic Clay

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 كوزميك كلاي لون برتقالي Nike Zoom Vomero 5 Cosmic Clay
حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 كوزميك كلاي لون برتقالي Nike Zoom Vomero 5 Cosmic Clay

حظي حذاء سنيكرز “نايك زوم فوميرو 5” Nike Zoom Vomero 5 باهتمام مجموعة “نايك” Nike، حيث أسر المتحمسين بمزيجه من الراحة والموضة. مع دخولنا عام 2024، لا يزال “فوميرو 5” محورا رئيسيا للعلامة التجارية، حيث كشف النقاب عن العديد من أنظمة الألوان الجديدة، من بينها إصدار “كوزميك كلاي” Cosmic Clay أو “الطين الكوني” بالعربي. يأتي هذا التضمين الأخير بعد إدخال الأشكال القادمة مثل “كلوروفيل” الاخضر و ” بلو جيز توتال أورانج” و “ليك سايد” Lakeside الازرق و“تصميم اليابان”، مما يعزز أهمية “فوميرو 5” في عالم الأحذية الرياضية.

يضفي حذاء سنيكرز “نايك زوم فوميرو 5 كوزميك كلاي” للجري لمسة مميزة على الحذاء الرياضي من خلال نظام الألوان الموحد. مصنوع من أساس شبكي، مما يضمن التهوية وملاءمة آمنة. تم تعزيز الشبكة من خلال الجلد المزخرف وطبقات “تي بي يو”، مما يوفر المتانة والتعزيز الهيكلي. الحذاء الرياضي بأكمله مغلف بلون طيني برتقالي كوني سلس، مما ينتج عنه مظهر مصقول وموحد. لتعزيز الرؤية وإضافة لمسة من الأناقة ، تم وضع عناصر عاكسة من “ثري ام” 3M بشكل استراتيجي على واقي الطين ومنتصف القدم واللسان.

يجمع “نايك زوم فوميرو 5 كوزميك كلاي” بسلاسة بين الأناقة والوظائف، ويتميز برغوة “كوشن” Cushlon وتقنية “نايك زوم اير” Nike Zoom Air في النعل الأوسط لتبطين سريع الاستجابة ومشي مريح. النعل الخارجي، المطابق للون الطين البرتقالي الكوني، مصنوع من المطاط القوي، مما يضمن قوة جر رائعة ويكمل الجمالية أحادية اللون الشاملة دون المساومة على الأداء.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 كوزميك كلاي للجري في 16 يناير 2024، وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال ، وسعر التجزئة 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي.

رمز النمط: HF5493-800

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو باك 9 يصدر مايو 2024 Nike Air Force 1 Low Back 9

Next Post

حذاء سنيكرز ريبوك كورت فيكتوري بمب لمايكل تشانج يعود مارس 2024 Reebok Court Victory Pump Michael Chang

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next