آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس تراي يونغ 3 كوتون كاندي يصدر 2024 adidas Trae Young 3 Cotton Candy

حذاء سنيكرز اديداس تراي يونغ 3 كوتون كاندي لون ازرق فاتح و زهري adidas Trae Young 3 Cotton Candy
حذاء سنيكرز اديداس تراي يونغ 3 كوتون كاندي لون ازرق فاتح و زهري adidas Trae Young 3 Cotton Candy

كانت اديداس في الطليعة، حيث جذبت الانتباه لنماذج كرة السلة المستقبلية والملفتة للانتباه المصممة للرياضيين المميزين. من بين أحدث الإصدارات هو نموذج التوقيع الثالث لـ”تراي يونغ 3” Trae Young 3، والذي ظهر لأول مرة في الصيف الماضي. من المقرر الآن أن تأسر اديداس Adidas و لاعب كرة السلة الامريكي تراي يونغ سوق الأحذية الرياضية بأحدث إصدار من الطراز، والذي يتميز بنوع “كوتون كاندي” Cotton Candy أو “غزل البنات” بالعربي، الذي تم رصده مؤخرا. تتبع هذا النسخة الإصدار الأخير من “بلاك وايت يلو” Black White Yellow وتتضمن تغييرا مشابها في التصميم لعلامته التجارية.

حذاء سنيكرز اديداس تراي يونغ 3 كوتون كاندي هو متعة بصرية، حيث يعرض مزيجا ساحرا من درجات اللون الأزرق السماوي والزهري عبر الجزء العلوي الشبكي الهندسي. مع الحفاظ على معايير الأداء التي تشتهر بها اديداس، تشتمل هذه الصورة الظلية على عناصر “تي بي يو” والنيوبرين لقوة التحمل والراحة. ومن أبرز ما يميز العلامة التجارية “الخطوط الثلاثة” على منتصف القدم الجانبي ، والتي تتميز بتصميم مميز يشبه الكتابة على الجدران يمتد إلى النعل الأوسط، مما يضفي لمسة إبداعية تذكرنا بتأثير التنقيط الموجود في غزل البنات أو حلوى القطن. يرتكز الحذاء الرياضي على نعل أوسط متدرج ينتقل من الأزرق إلى الزهري، مما يعكس الألوان المرحة لغزل البنات. يكتمل هذا التأثير بنعل سفلي من نفس اللون يحذو حذوه بسلاسة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس تراي يونغ 3 كوتون كاندي” في عام 2024 وسيكون متاحاً من خلال اديداس وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، ويتم تحديد سعر التجزئة عند 130 دولارا أو 488 ريال سعودي.

رمز النمط: IF9358

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 11 ريترو لو لجند بِنك النسائي يصدر يونيو 2024 Air Jordan 11 Retro Low Legend Pink

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 كنجز داي يصدر ربيع 2024 Nike Air Max 1 King’s Day

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next