آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس سامبا ميلينيوم يعود في 2024 adidas Samba Millennium

اديداس سامبا ميلينيوم 2024 adidas Samba Millennium
اديداس سامبا ميلينيوم 2024 adidas Samba Millennium

شهد اديداس سامبا انتعاشا ملحوظا في الآونة الأخيرة، متجاوزاً الطلب على الموديلات الموقرة مثل “نايك دانك لو باندا” Nike Dunk Low Panda. تمكنت اديداس بمهارة من إدارة هذه الزيادة في الشعبية من خلال تقديم التعاون والأشكال المبتكرة لسامبا، بما في ذلك “سامبا اكس ال جي” Samba XLG و “سامبا اي” Sambae. تتوافق هذه الإصدارات مع جماليات كبيرة الحجم وقوية تذكرنا بعصر “واي 2 كي” Y2K وثقافة التزلج. ومع ذلك، وبينما تحتضن اديداس الاتجاهات المعاصرة، فإنها تكرم أيضا تراثها الغني من خلال إحياء “سامبا ميلينيوم” Samba Millennium. هذا الإصدار الخاص ، الذي تم تقديمه في الأصل في عام 2009 لكرة القدم الداخلية، أعيد إلى الواجهة بعد أن تم تأجيله لبعض الوقت.

وتجد عودة سامبا ميلينيوم سابقة في التعاون مع دار الأزياء “ادسوم” Adsum التي تتخذ من بروكلين مقرا لها في نوفمبر 2023. استمرارا لزخمها في الإصدار المضمن لعام 2024 ، تحافظ اديداس على جوهر روح التصميم الأصلي لسامبا من خلال لونين مثاليين: الأسود والأبيض والأبيض الأسود. تم تصميم كل زوج بدقة ، حيث يظهر طبقة تقليدية من الشمواه بمقدمة على شكل حرف T إلى جانب جزء علوي من الجلد، مما يجسد جمالية سامبا الكلاسيكية. يبرز التصميم من خلال الخطوط الثلاثة الأيقونية، وشريط الكعب، وعلامة اديداس التجارية الموضوعة بأناقة على اللسان. يضفي لمسة من الأناقة على هذه الصورة العامة الرياضية، حيث تم تزيين منتصف القدم بنص سامبا الذهبي.

ومع ذلك ، فإن أبرز خروج عن تصميم سامبا التقليدي موجود تحت الحذاء. يتميز سامبا ميلينيوم بوحدة نعل معاد تصميمها تميزه عن سابقاته. من خلال دمج الرغوة البيضاء، ونعل خارجي شبه شفاف ، ولوحة التواء في وضع استراتيجي، فهي لا تعزز الأداء الوظيفي فحسب، بل تضيف أيضا إلى جاذبيته البصرية.

من المقرر إصدار اديداس سامبا ميلينيوم في عام 2024، وهو متاح من خلال اديداس وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. اعتبارا من المعلومات الحالية، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة للحذاء.

اديداس سامبا ميلينيوم اسود ابيض

رمز النمط: IF1952

اديداس سامبا ميلينيوم اسود ابيض adidas Samba Millennium
اديداس سامبا ميلينيوم اسود ابيض adidas Samba Millennium

اديداس سامبا ميلينيوم ابيض اسود

رمز النمط:  IF1953

اديداس سامبا ميلينيوم ابيض اسود adidas Samba Millennium
اديداس سامبا ميلينيوم ابيض اسود adidas Samba Millennium
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو تاسلز يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Low Tassels

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 ثندر بلو كريم يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Thunder Blue Cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next