آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ريبوك كورت فيكتوري بمب لمايكل تشانج يعود مارس 2024 Reebok Court Victory Pump Michael Chang

ريبوك كورت فيكتوري بمب لمايكل تشانج لون ابيض اخضر اصفر Reebok Court Victory Pump Michael Chang
ريبوك كورت فيكتوري بمب لمايكل تشانج لون ابيض اخضر اصفر Reebok Court Victory Pump Michael Chang

من المقرر أن يعود حذاء سنيكرز “ريبوك كورت فيكتوري بمب” Reebok Court Victory Pump ، وهو حذاء رياضي بارز من التسعينات مرتبط بنجم التنس مايكل تشانغ، إلى عودة جديرة بالملاحظة في مارس 2024. تعيد ريبوك النظر في جذورها والحنين إلى الماضي من خلال إعادة تقديم نماذج مشهورة من أرشيفها، مثل “ريبوك كوسشن ريد تو” Reebok Question Red Toe المرتبط بألن إيفرسون. تحول العلامة التجارية الآن انتباهها مرة أخرى إلى مشهد التنس، مع الإصدار الأخير من هذا اللون الخاص بـ”كورت فيكتوري بمب” الذي يعود تاريخه إلى عام 2012.

يعود حذاء سنيكرز “ريبوك كورت فيكتوري بمب” باللون الأصفر الاسيدي والاخضر الشمسي Glen Green Solar Acid Yellow بانتصار في شكله الأصلي، حيث يعيد بأمانة إنشاء النموذج الذي كان يرتديه مايكل تشانغ. يحافظ التصميم على جذوره، ويعرض مزيجا من الجلد و “تي بي يو” والنسيج على الجزء العلوي الذي يغلب عليه اللون الأبيض. تعمل اللمسات الخضراء على تحسين نافذة “تي بي يو” في منتصف القدم وأجزاء من اللسان بشكل استراتيجي. يتم التأكيد على تقنية مضخة ريبوك الأيقونية من خلال زر على شكل كرة تنس، تكريما لتراثها الخاص بالملعب. يضفي الحذاء الرياضي لمسة مرحة على رقعة الشطرنج على الكعب وبطانة اللسان، ويكملها تفاصيل خضراء بارزة مفعمة بالحيوية على شريط الكعب وأجزاء من وحدة النعل. وتكتمل الأناقة بنعل أوسط مبطن بالشكل الأبيض والأخض، مع نعل خارجي قوي باللونين الأخضر والرمادي.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “ريبوك كورت فيكتوري بمب” باللون “جلين جرين سولار اسيد يلو” أو الاصفر والاخضر في 15 مارس 2024، وسيكون متاحاً من خلال “ريبوك” Reebok، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتجر. بسعر 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي، سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال.

رمز النمط: 100203282

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 كوزميك كلاي للجري 2024 Nike Zoom Vomero 5 Cosmic Clay

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 وذرمان يعود مايو 2024 Nike KD 4 Weatherman

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next