آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 11 ريترو لو لجند بِنك النسائي يصدر يونيو 2024 Air Jordan 11 Retro Low Legend Pink

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 11 ريترو لو لجند بِنك النسائي لون زهري ابيض Air Jordan 11 Retro Low Legend Pink
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 11 ريترو لو لجند بِنك النسائي لون زهري ابيض Air Jordan 11 Retro Low Legend Pink

تتكرم علامة جوردن باستمرار على المتحمسين لإصدارات “نايك اير جوردن 11 ريترو لو” Air Jordan 11 Retro Low الجديدة كل صيف، والمصممة لتزدهر في الطقس الأكثر دفئا. قدم العام الحالي لون “سيمنت جراي” “Cement Grey” الجديد تماما، ويتزايد الترقب لإصدار “ميد نايت نيفي” “Midnight Navy” القادم المقرر إصداره العام المقبل. وإلى جانب النسخ الرجالية، سيكون هناك لون نسائي حصري باللون الزهري الأسطوري، مما يضيف لمسة من الأناقة والتنوع إلى المجموعة.

ينضح حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 11 ريترو لو لجند بِنك” Air Jordan 11 Retro Low Legend Pink بالأناقة البكر بتصميمه النظيف. يتميز الجزء العلوي باللون الأبيض، وإضافة الجلد الزهري اللامع الأسطوري الناعم يعزز الجمالية العامة. لمسة رقيقة وأنيقة من اللون الزهري الأسطوري موجودة أيضا على شريط اللسان. تم الانتهاء من المظهر بنعل أوسط أبيض ونعل خارجي أزرق جليدي شفاف. على الرغم من أن التفاصيل المحددة حول وضع الألوان والمواد لا تزال غير معلنة، فمن المتوقع أن يتماشى ترتيب “اير جوردن 11” الجديد مع النمط الخالد للكلاسيكيات، بناء على وصف لوحة الألوان المقدمة والمعلومات المتاحة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 11 ريترو لو لجند بِنك” النسائي المرتقب في 22 يونيو 2024. سيتوفر هذا الحذاء الرياضي المرغوب فيه من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين من علامة جوردن، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتضمن الإصدار خيارات التحجيم للنساء ومرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الصغار ، مع تحديد أسعار التجزئة الخاصة بكل منها عند 190 دولارا أو 713 ريال سعودي و 80 دولارا أو 300 ريال سعودي و 60 دولارا أو 225 ريال سعودي. وهذا يضمن مجموعة من الخيارات للمتحمسين وهواة الجمع من مختلف الفئات العمرية والتفضيلات.

رمز النمط: النساء: AH7860-160 مرحلة ما قبل المدرسة:160-580522 الاطفال الصغار:  160-645107

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 ’86 أو جي رويال النسائي يصدر مارس 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Royal 

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس تراي يونغ 3 كوتون كاندي يصدر 2024 adidas Trae Young 3 Cotton Candy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next