آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو بروج وايت يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Low Brogue White

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو بروج وايت لون ابيض Nike Air Force 1 Low Brogue White
حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو بروج وايت لون ابيض Nike Air Force 1 Low Brogue White

عندما تغامر شركة مثل “نايك” Nike خارج عوالمها المألوفة، وتمزج بين التصاميم المعاصرة والتقليدية، فإن لديها القدرة على إنشاء أحذية لا تنسى حقا. يتبع حذاء سنيكرز “نايك اير فورس 1 لو بروج وايت” Nike Air Force 1 Low Brogue White مسارا مشابها لـ “نايك اير فورس 1 لو أبيض/برتقالي” الذي كتبنا عنه ونسخة مشابهة له باللون الرمادي تحت مسمى “تاسلز”، حيث تتضمن بعض التعديلات لتعزيز قدرة الحذاء على التكيف.

يستخدم حذاء سنيكرز “نايك اير فورس 1 لو بروج وايت” جزءا علويا قويا من الجلد الأبيض، ويتميز بتعديلات ملحوظة مثل الثقوب والتسنين على محيط الدانتيل ومرئية على الألواح الجانبية. يتم تقديم لمسات من اللون الأخضر الملكيت من خلال علامة “نايك اير” Nike Air التجارية على علامة اللسان وعلامة الكعب الخلفي. يأتي اللون الوردي الناعم المتوسط مع النعال الداخلية والخياطة المتباينة على نعل “اير فورس 1” الأبيض. إن دمج اللون الوردي والأخضر في “اير فورس 1 لو” يكرم “نايك اير فورس 1 لو باك 9” الزهري Nike Air Force 1 Low Back 9 الذي كتبنا عنه، والمقرر إطلاقه في صيف عام 2024.

من المقرر إصداره في صيف 2024، سيتم إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير فورس 1 لو بروج وايت” من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة يبلغ 125 دولارا أو ما يعادل 469 ريال سعودي.

رمز النمط: HF1937-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 وذرمان يعود مايو 2024 Nike KD 4 Weatherman

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 14 ريترو فلينت جراي يصدر مارس 2024 Air Jordan 14 Flint Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next