آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 ’86 أو جي رويال النسائي يصدر مارس 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Royal 

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 ’86 أو جي رويال النسائي لون ازرق رمادي ابيض Nike Air Max 1 '86 OG Royal
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 ’86 أو جي رويال النسائي لون ازرق رمادي ابيض Nike Air Max 1 ’86 OG Royal

يتمتع ” نايك اير ماكس 1” Nike Air Max 1 بمكانة خالدة في تاريخ الأحذية الرياضية، حيث يجسد ابتكار “نايك” وروحها الرائدة. في حين أن تصميم وشكل “اير ماكس 1″ قد خضعا لتغييرات على مر السنين، إلا أن الإعجاب بهيكلها الأصلي لعام ’86 لا يزال قائما. أدى الإحياء الأخير لـ”اير ماكس 1” في بنائه الأصلي ’86، لا سيما مع التقديم المثير للإعجاب لإصدار “أو جي سبورت ريد” OG Sport Red، إلى إعادة الاهتمام بهذا الحذاء الرياضي المستوحى من الطراز القديم. في ربيع عام 2024، من المقرر أن تأسر “نايك” عشاق “اير ماكس” بإصدار كلاسيكي آخر، “او جي رويال 86” 86 OG Royal، المنسق حصريا للنساء.

بالإضافة إلى هذا الزوج بالذات، كشفت “نايك” النقاب عن مجموعة من الإصدارات الجديدة على تطبيقها الخاص. تتضمن التشكيلة ثاني أكسيد الكربون المرتقب. ألوان “جي بي دانك” JP Dunk مثل “الترا مان” Ultraman و “ريفيلاس كاري” Reverse Curry، بمناسبة تأكيدها. علاوة على ذلك، هناك أخبار مثيرة حول “سيلفر بلو دانك” Silver Blue Dunk القادم وإحياء “فوم بوسايت ون رويال ريترو” Foamposite One Royal retro. تعد التشكيلة المتنوعة بمجموعة متنوعة من الخيارات لعشاق الأحذية الرياضية.

يكرم حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 ’86 أو جي رويال” النسائي Nike Air Max 1 ’86 OG Royal القادم أسلافه من خلال إعادة إنتاج لوحة الألوان الأصلية والحرفية الدقيقة بأمانة. يتميز الحذاء الرياضي بجلد الغزال الأزرق الملكي الآسر، ويغطي بأناقة واقي الطين، والدعامات، والثقوب المصنوعة من مادة “تي بي يو”، بالإضافة إلى علامة “نايك” Nike التجارية على كل من اللسان والكعب. في المقابل، تم دمج الجلد المدبوغ الرمادي المحايد بذوق رفيع في مناطق تراكب الرقعة ومنتصف القدم والكعب. تكمل الطبقة الأساسية من الشبكة البيضاء بسلاسة الأربطة واللسان وبطانة الجورب، مما يوفر توازنا متطورا للتصميم العام. إضافة إلى الجاذبية البصرية، فإن وحدة نعل “اير ماكس 1” الأيقونية “بيج بابل” “Big Bubble” باللون الأبيض البكر، إلى جانب نعل سفلي مطاطي ثلاثي الألوان باللون الأسود والأزرق الملكي والأبيض، مما يلخص السحر الدائم للأصل.

سيتم إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 ’86 أو جي رويال” النسائي في يوم “اير ماكس” 2024 (26 مارس) عبر “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. متوفر بمقاسات نسائية ممتدة، تم تحديد سعر التجزئة عند 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي.

رمز النمط: DO9844-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 ثندر بلو كريم يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Thunder Blue Cream

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 11 ريترو لو لجند بِنك النسائي يصدر يونيو 2024 Air Jordan 11 Retro Low Legend Pink

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next