آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 ثندر بلو كريم يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Thunder Blue Cream

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 ثندر بلو كريم لون رمادي Nike Zoom Vomero 5 Thunder Blue Cream
حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 ثندر بلو كريم لون رمادي Nike Zoom Vomero 5 Thunder Blue Cream

شهد حذاء سنيكرز “نايك زوم فوميرو 5“، والذي ظهر لأول مرة في عام 2010، انتعاشا ملحوظا، حيث أثبت نفسه في مشهد الأحذية الرياضية اليوم. من خلال مزج الوظائف الرياضية مع الأسلوب الحضري بسلاسة، وجد “نايك زوم فوميرو 5” استحسانا بين كل من العدائين وعشاق الموضة. بناء على شعبية “بلو جيز توتال أورانج النسائي” النابض بالحياة وإصدارات “تصميم اليابان” المميزة، تكشف “نايك” Nike النقاب عن إصدار جديد وهادئ لصيف عام 2024 – “ثندر بلو كريم” Thunder Blue Cream.

يسلط أحدث إصدار من “نايك زوم فوميرو 5” Nike Zoom Vomero 5 الضوء على مزيج سلس من اللون الأزرق الرعد والكريم والبلاتين المعدني والحجر الجيري والفانيليا الشاحبة. يحافظ الحذاء الرياضي على تصميمه الأصلي، ويحافظ على هيكله مع أساس من شبكة كريمية متباعدة على نطاق واسع، تكملها ألواح جلدية بدرجات مختلفة من الأزرق والرمادي. والجدير بالذكر أن طبقات TPU على منتصف القدم والكعب تقدم اللون الأزرق الرعد الجريء، مما يخلق تباينا نابضا بالحياة يجذب الانتباه دون أن يطغى على الجمالية العامة.

لتعزيز الجاذبية البصرية، تم تنفيذ مجموعة شعارات نايك “الصح” والدانتيل الشهيرة في “نايك زوم فوميرو 5” بظل كريمي متناسق، يمتزج بسلاسة مع نظام الألوان العام للحذاء الرياضي. يضمن الجمع بين تقنيات “زوم اير” Zoom Air و “كوشن” Cushlon المتطورة من “نايك” في النعل الأوسط مستوى راحة استثنائيا، معززا بلمسة نهائية ثلاثية الألوان تنسجم مع سرد ألوان الجزء العلوي. استكمالا للتصميم، يساهم النعل الخارجي أحادي اللون في المظهر المصقول والموحد للحذاء الرياضي.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك زوم فوميرو 5 ثندر بلو كريم” في صيف عام 2024 ، وسيكون متاحا من خلال موقع “نايك” الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا الإصدار بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة محدد عند 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي.

رمز النمط: HF4259-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس سامبا ميلينيوم يعود في 2024 adidas Samba Millennium

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 ’86 أو جي رويال النسائي يصدر مارس 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Royal 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next