آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 وذرمان يعود مايو 2024 Nike KD 4 Weatherman

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 وذرمان لون اخضر اسود Nike KD 4 Weatherman
حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 وذرمان لون اخضر اسود Nike KD 4 Weatherman

تعرض “نايك” Nike التزامها الدائم تجاه لاعب كرة السلة الأمريكي كيفن دورانت من خلال الكشف عن مجموعة من الإصدارات الجديدة والكلاسيكية. على الرغم من توفر أحدث حذاء مميز لديورانت، وهو “كي دي 16” KD 16، فإن “نايك” تقدم للمعجبين بعض الموديلات السابقة من مجموعة “ايزي موني سنايبر” Easy Money Sniper. في عام 2023 ، اكتسب خط “نايك كي دي 3” Nike KD 3 القديم شعبية كبيرة، حيث يضم إصدارات تم استقبالها جيدا مثل إصدارات “اول ستار” All-Star و “ايزي موني” Easy Money . بالتطلع إلى عام 2024، تخطط “نايك” لإحياء “نايك كي دي 4” Nike KD 4 بإصدار عام جديد من “ذا دراجون” The Dragon وإصدار “اول ستار جالاكسي” All-Star Galaxy المرغوب و “أونت بيرل” و “نيرف” و“جالاكسي” التي كتبنا عنها. بالإضافة إلى ذلك ، سينضم حذاء سنيكرز “نايك كي دي 4 وذرمان” Nike KD 4 Weatherman المرغوب فيه للغاية إلى هذه التشكيلة الرائعة.

تم إصدار حذاء سنيكرز “نايك كي دي 4 وذرمان” في الأصل في ديسمبر 2011، وكان إصداره محدودا للغاية للبيع بالتجزئة في منافذ محددة، وتم بيعه بسرعة بسبب شعبيته. تم تصميم التصميم كإشادة بطموح طفولة كيفن ديورانت في أن يصبح مقدم النشرة الجوية. مع الحفاظ على الأصل، تحافظ نسخة 2024 للحذاء الرياضي على ولائها للاصل مع لوحة ألوان غنية باللون الأخضر والفولت والأسود والبرتقالي. يتميز الجزء العلوي الذي يهيمن عليه اللون الأخضر بتفاصيل سوداء وشعار نايك “الصح” فولت على الحزام. الميزة البارزة لهذا الزوج هي الرسم المستوحى من الرادار، والذي يظهر على النصف الخلفي من الحذاء الرياضي، وحزام منتصف القدم، وأسفل النعل الخارجي.

كان من المقرر أن يكون تاريخ الإصدار الأولي لحذاء سنيكرز “نايك كي دي 4 وذرمان” في 2 مايو 2024. ومع ذلك، بسبب تأخير بسيط، تمت إعادة جدولة الإطلاق في 21 مايو. ستكون الأحذية الرياضية متاحة من خلال نايك وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. تم تحديد سعر التجزئة لهذا الإصدار ، المتوفر بمقاسات الرجال ، عند 130 دولارا أو ما يعادل 488 ريال سعودي.

رمز النمط: FN6247-300

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز ريبوك كورت فيكتوري بمب لمايكل تشانج يعود مارس 2024 Reebok Court Victory Pump Michael Chang

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو بروج وايت يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Low Brogue White

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next