آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك ميركوريال زوم فيبور 15 ايه ام بلس اف جي صن سيت يصدر مارس 2024 Nike Mercurial Zoom Vapor 15 AM Plus FG Sunset

Nike Mercurial Zoom Vapor 15 AM Plus FG Sunset
Nike Mercurial Zoom Vapor 15 AM Plus FG Sunset

دفعت “نايك” Nike باستمرار حدود الابتكار في كرة القدم، حيث دمجت تصميماتها الشهيرة مع أحدث تقنيات الأداء. يستمر هذا الاتجاه مع الإصدار القادم من “نايك ميركوريال زوم فيبور 15 ايه ام بلس اف جي صن سيت” Nike Mercurial Zoom Vapor 15 AM Plus FG Sunset ، مما يعرض براعة “نايك” المبتكرة ويشيد بأحد أنظمة الألوان المحبوبة في “اير ماكس بلس” Air Max Plus. يشتهر “اير ماكس بلس” بتصميمه المميز ولوحة ألوان “صن سيت” Sunset أو “غروب الشمس” بالعربي، النابضة بالحياة ، وقد تطورت إلى ما هو أبعد من هويتها الأولية لأحذية الجري، مما أثر على مجموعة جديدة من مرابط كرة القدم.

يعكس الحذاء السنيكرز ميزاته الشهيرة مع أحدث تقنيات الأداء. يستمر هذا الاتجاه مع الإصدار القادم من “نايك ميركوريال زوم فيبور 15 ايه ام بلس اف جي صن سيت” بالحفاض على أمانة التصميم الأيقوني لـ”اير ماكس بلس“، المشهور بتصويره لغروب الشمس في فلوريدا مع تراكبات “تي بي يو” النابضة بالحياة التي تغلف الجزء العلوي. يتم التقاط الانتقال من النهار إلى الليل بشكل فني بألوان متدرجة، تمتزج بسلاسة مع العناصر الموجهة نحو الأداء في الربط. على عكس “اير ماكس بلس” التقليدي، تحافظ نسخة كرة القدم هذه على التركيز على الوظائف الميدانية دون المساس بالأداء.

يتميز هذا الحذاء الرياضي لكرة القدم بجزء علوي محبوك بسيط، مما يوفر إحساسا بخفة الوزن، جنبا إلى جنب مع طبقات مدمجة لتعزيز المتانة. تم دمج توسيد “زوم اير” Zoom Air الحصري من “نايك” لرفع مستوى الرشاقة والسرعة في الميدان. تم تجهيز الحذاء السنيكرز بوحدة نعل متخصصة تتميز بترتان مصمم للجر الأمثل على الأسطح الأرضية الصلبة. تتميز الوحدة الوحيدة بلمسة نهائية آسرة باللون الأسود وبرتقالي قزحي الألوان، مما يضمن أن اللاعبين لا يتفوقون في الأداء فحسب، بل يحدثون أيضا تأثيرا بصريا مذهلا على أرض الملعب.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك ميركوريال زوم فيبور 15 ايه ام بلس اف جي صن سيت” في مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفر بمقاسات رجالية، يأتي المربط بسعر 285 دولارا أو ما يعادل 1069 ريال سعودي.

رمز النمط: FJ2704-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 كنجز داي يصدر ربيع 2024 Nike Air Max 1 King’s Day

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اس اي فلايت فنتج يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Low SE Flight Vintage

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next