آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اس اي فلايت فنتج يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Low SE Flight Vintage

Air Jordan 1 Low SE Flight Vintage Blue
Air Jordan 1 Low SE Flight Vintage Blue

تطور “نايك اير جوردن 1 لو” Air Jordan 1 Low إلى منصة للتعبير السردي، حيث تدمج الجماليات الكلاسيكية مع القصص الجديدة التي تجذب عشاق الأحذية الرياضية ومحبي العلامة التجارية “جوردن”. بالانتقال إلى صيف عام 2024، تعمل علامة “جوردن” على توسيع نطاقها مع تقديم حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 لو اس اي فلايت فنتج” Air Jordan 1 Low SE Flight Vintage. يكمل هذا الإطلاق نسخة “جوردن 1 ميد” Jordan 1 Mid ويكرم التأثير الدائم لمايكل جوردن، ويلخص روح لقبه “القط الأسود” أو “بلاك كات” ومساعيه خارج ملعب كرة السلة.

يحتضن هذا الإصدار المحدد من الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 1 لو اس اي” لوحة ألوان تدمج بسلاسة الأزرق والأبيض والأسود، ويتم تطبيقها بشكل استراتيجي لتعزيز الجاذبية القديمة للحذاء الرياضي. يخلق اللون الأزرق الباهت على واقي الطين وأغطية العين وتراكب الكعب خلفية هادئة وآسرة. يشير شعار نايك “الصح” في منتصف القدم، المصنوع من الجلد الأسود المتصدع، إلى مرور الوقت والتأثير الدائم لإرث مايكل جوردن. ومما يثري التصميم بشكل أكبر هو شعار على الطراز القديم يضم قطة، تكريما بمهارة لرشاقة مايكل جوردن والتخفي في ملعب كرة السلة، مصحوبا بنص “جوردن فلايت” المعروض على اللسان.

يظهر نفس الشعار مرة أخرى بلون نابض بالحياة على النعل الداخلي الأيسر، مما يضيف عنصرا إضافيا من التفاصيل والسرد إلى التصميم العام. تحت الحذاء الرياضي، يساهم النعل الأوسط المطاطي الكريمي بلمسة من العصور القديمة الراقية، مما يخلق تباينا مذهلا مع النعل الخارجي الرمادي لإكمال الجمالية المستوحاة من الطراز العتيق. والجدير بالذكر أن الحذاء الرياضي المناسب يتضمن تلميحا من اللون الوردي الفقاعي بالقرب من إصبع القدم، وهو بمثابة إشارة مرحة إلى وقت مايكل جوردن في لعبة البيسبول.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 لو اس اي فلايت فنتج ” في صيف عام 2024، وسيكون متاحاً من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. مع خيارات التحجيم للرجال، تم تحديد سعر التجزئة لهذا الإصدار عند 125 دولارا أو ما يعادل 469 ريال سعودي.

رمز النمط: FV8439-104

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك ميركوريال زوم فيبور 15 ايه ام بلس اف جي صن سيت يصدر مارس 2024 Nike Mercurial Zoom Vapor 15 AM Plus FG Sunset

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” روز وود يصدر مارس 2024 New Balance 991v2 Made in UK Rosewood

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next