آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 كنجز داي يصدر ربيع 2024 Nike Air Max 1 King’s Day

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 كنجز داي لون بني Nike Air Max 1 King's Day
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 كنجز داي لون بني Nike Air Max 1 King’s Day

تعمل “اير ماكس 1” Air Max 1 باستمرار على تغيير مشهد الأحذية الرياضية من خلال وحدة الهواء المرئية المميزة، وتحافظ على أهميتها في الوقت الحاضر، تماما كما فعلت عند تقديمها لأول مرة في عام 1987. على الرغم من التقديم الأخير لـ”اير ماكس دي ان” Air Max DN، إلا أن النموذج الأصلي يقف قويا ولا يزال يمثل ميزة بارزة في جدول إصدار Nike. في أحدث تحول لها، يتميز الحذاء الرياضي بتصميم عالي الجودة ويتميز بتصميم مرقع وألوان ترابية، إيذانا بالاحتفال بعيد الملك.

في هولندا، يتم الاحتفال بيوم الملك تقليديا في 27 أبريل، إحياء لذكرى ميلاد الملك فيليم ألكسندر. تتميز هذه المناسبة الاحتفالية بالعديد من الأحداث والمهرجانات وسوق للسلع الرخيصة والمستعملة في جميع أنحاء البلاد حيث يعرض الناس بفخر اللون الوطني البرتقالي. تكريما لهذا اليوم المهم، يخضع “اير ماكس 1” لتحول ملحوظ، حيث يجمع بين الكاكاو المبهر وألوان اليوسفي البرتقالي الزاهية لخلق نسيج مذهل بصريا ينضح بالجرأة والرقي. يشتمل الحذاء الرياضي على مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الجلد الفاخر والشبكة المسامية والقماش القوي، لصياغة جزء علوي على شكل خليط لا يلفت الانتباه فحسب، بل عملي أيضا. يظهر واقي الطين المنفصل مزيجا من جلد الكاكاو في المقدمة، وينتقل بسلاسة إلى قنب بني ريفي نحو الكعب، مما يحافظ على هذا النمط على المقدمة للحصول على مظهر متماسك وجذاب.

يأتي الغطاء بجزء من منتصف القدم، مزين بجلد كاكاو، ويضفي عليه مظهرا أنيقا مع الجلد الملمس عند الكعب، ليعكس نقشة الخشب المحببة. تضيف اللمسات البرتقالية النابضة بالحياة على شعار نايك “الصح” وثبات الدانتيل وشريط الكعب لمسة حيوية إلى التصميم. يكتمل المظهر بوحدة نعل “اير ماكس 1” بنية خالدة، مما يوفر راحة ودعم دائمين. النعل الخارجي، الذي يتميز بمزيج متناغم من البرتقالي والبني والبني الفاتح، لا يعزز الجاذبية البصرية فحسب، بل يضمن أيضا المتانة والجر.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 كنجز داي” Nike Air Max 1 King’s Day في ربيع عام 2024، وهو متاح من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. تم تحديد سعر التجزئة لمقاسات الرجال بمبلغ 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي.

رمز النمط:HF7346-200

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 كنجز داي لون بني Nike Air Max 1 King's Day
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 كنجز داي لون بني Nike Air Max 1 King’s Day
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس تراي يونغ 3 كوتون كاندي يصدر 2024 adidas Trae Young 3 Cotton Candy

Next Post

حذاء سنيكرز نايك ميركوريال زوم فيبور 15 ايه ام بلس اف جي صن سيت يصدر مارس 2024 Nike Mercurial Zoom Vapor 15 AM Plus FG Sunset

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next