آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” روز وود يصدر مارس 2024 New Balance 991v2 Made in UK Rosewood

New Balance 991v2 Made in UK Rosewood
New Balance 991v2 Made in UK Rosewood

في عام 2001، كشفت “نيو بالانس” New Balance النقاب عن 991، وهو نموذج أصبح منذ ذلك الحين مرادفا للحرفية من الدرجة الأولى، وذلك بفضل بنائه المصنوع في المملكة المتحدة. بعد مرور اثنين وعشرين عاما، قدمت لنا العلامة التجارية للأحذية التي تتخذ من بوسطن مقرا لها نسخة مطورة، 991v2 ، تتميز بتحسينات طفيفة على الحذاء الرياضي وتبطين محسن. في أحدث تحول لها، يحتضن الحذاء الرياضي لوحة ألوان خشب الورد الزهري أو “روز وود”.

يمزج حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” روز وود، الذي ظهر لأول مرة إلى جانب اللون الأزرق الفضي، بين الفخامة والتراث، ويقدم تفسيرا عصريا للحذاء الرياضي العزيز. يظهر هيكلها مزيجا متناغما من الجلد المدبوغ وطبقات “نيوباك”، إلى جانب أساس شبكي قوي. يتميز الحذاء الرياضي بدرجات ألوان فاخرة من خشب الورد الزهري عبر واقي الطين ومنتصف القدم والكعب مع لمسات إضافية من اللون البني المحمر تزين طبقات منتصف القدم والياقات. تضيء الألوان الكريمية طبقات صندوق الأصابع واللسان، بينما تشكل العناصر الرمادية خلفية محايدة، مما يسمح لظلال خشب الورد الزهرية النابضة بالحياة بالتميز. تم التصميم بشكل مثالي مع نعل أوسط باللونين الرمادي والكريمي يتميز بلمسات خضراء فولتية مفعمة بالحيوية، وكلها ترتكز على نعل خارجي قوي باللونين الأسود والرمادي.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” روز وود New Balance 991v2 Made in UK Rosewood في مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال “نيو بالانس” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتوفر هذا الحذاء الرياضي بمقاسات نسائية ورجالية، ويأتي بسعر 250 دولارا أو ما يعادل 938 ريال سعودي.

رمز النمط: U991MG2

حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” روز وود لون زهري رمادي New Balance 991v2 Made in UK Rosewood
حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” روز وود لون زهري رمادي New Balance 991v2 Made in UK Rosewood
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اس اي فلايت فنتج يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Low SE Flight Vintage

Next Post

‏نايك زوم ميركيوريال سوبرفلاي 9 ايه ام بلس اف جي فولتج بربل يصدر ربيع 2024 Nike Zoom Mercurial Superfly 9 AM Plus FG Voltage Purple

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next