آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جا 1 سيزونيل يصدر ابريل 2024 Nike Ja 1 Seasonal

Nike Ja 1 Seasonal
Nike Ja 1 Seasonal

في ضوء الإعلان المؤسف بأن جا مورانت لن يشارك في بقية موسم الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين 2023-2024، لا يزال الحماس لمجموعة “نايك” Nike الحصرية قويا. يعكس “نايك جا 1” Nike Ja 1 مهارات مورانت الرائعة وشخصية الملعب المغناطيسية، ويحافظ على جاذبيته بين عشاق الأحذية الرياضية ومتابعي كرة السلة من خلال خيارات الألوان المتنوعة. بينما ننتظر إصدار طرازه المميز الثاني القادم في وقت لاحق من هذا العام ، تستعد “نايك” للكشف عن نظام ألوان جديد نابض بالحياة لموسم صيف 2024 – تحت اسم “نايك جا 1 سيزونيل” Nike Ja 1 Seasonal.

يختلف الإصدار القادم عن تصميم “جا 1” النموذجي من خلال دمج مزيج من القماش والشبكة الواسعة في جميع أنحاء الجزء العلوي، وكلاهما مقدم في لون حليب جوز الهند الهادئ. تضفي هذه المجموعة المختارة من المواد ونظام الألوان مظهرا أصليا مناسبا للصيف على الحذاء الرياضي، مما يتماشى بسلاسة مع الموسم الأكثر دفئا. ومن التحسينات على التصميم استخدام مادة “تي بي يو” البيضاء المذهلة على شعار نايك “الصح”، مما يخلق تباينا أنيقا مع درجات اللون البني على لسان الكعب وكعب النايلون الممزق، مما يساهم في إضفاء الطابع الجمالي العام للأحذية.

من خلال إدخال عنصر شخصي، تم تقسيم علامة “جا” التجارية على اللسان ببراعة بين الأزرق والأسود على الأحذية الرياضية اليمنى واليسرى، نجد أيضاً أن رقم 12 مطرز على الكعب كإشارة إلى رقم قميص مورانت. يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط مبطن بتقنية “زوم اير” Zoom Air مع حليب جوز الهند بلونين ولون أزرق، مصحوبا بنعل خارجي مطاطي مطابق.

من المقرر إصداره في أبريل 2024 ، سيكون “نايك جا 1 سيزونيل” متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال ، وسيبلغ سعره 120 دولارا أو ما يعادل 450 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه في حالى أردت شراء الحذاء الرياضي.

رمز النمط: DR8785-102

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك هوت ستيب 2 توتال اورانج x نوكتا يصدر صيف 2024 NOCTA x Nike Hot Step 2 Total Orange

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 وايلد ليلاك بلوم النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Wild Lilac Bloom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next