آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

‏نايك زوم ميركيوريال سوبرفلاي 9 ايه ام بلس اف جي فولتج بربل يصدر ربيع 2024 Nike Zoom Mercurial Superfly 9 AM Plus FG Voltage Purple

Nike Zoom Mercurial Superfly 9 AM Plus FG Voltage Purple
Nike Zoom Mercurial Superfly 9 AM Plus FG Voltage Purple

يتمتع “نايك اير ماكس بلس” Nike Air Max Plus بمكانة خاصة في أوروبا، لا سيما مع ارتباطه القوي بكرة القدم، وهي رياضة تحظى بمتابعة شديدة في المنطقة. جمعت “نايك” Nike بذكاء بين هذين المجالين، مما أدى إلى الإصدار القادم لـ”نايك زوم ميركيوريال سوبرفلاي 9 ايه ام بلس اف جي فولتج بربل” Nike Zoom Mercurial Superfly 9 AM Plus FG في ربيع عام 2024. يستمد حذاء كرة القدم هذا الإلهام من “اير ماكس بلس فولتج بربل” Air Max Plus Voltage Purple، حيث يتضمن جمالياته ولوحة ألوانه. لا يكرم هذا التصميم الفريد حذاء رياضي محبوب فحسب، بل يلبي أيضا متطلبات الأداء المحددة للاعبي كرة القدم، مما يدل على تفاني “نايك” في التنوع والابتكار المتطور في تكنولوجيا الرياضة.

يجسد “نايك زوم ميركيوريال سوبرفلاي 9 ايه ام بلس اف جي فولتج بربل” مزيجا مقنعا من الأناقة والوظائف. يعرض حذاء كرة القدم اللون البنفسجي المتدرج على الجزء العلوي الممزوج بسلاسة، ويعكس التصميم الأيقوني لـ””اير ماكس بلس فولتج بربل””، المقرر إعادة إصداره في عام 2024. يتم ضمان الدعم الهيكلي من خلال تعزيزات “تي بي يو” السوداء على طول منتصف القدم ، ويجذب شعار نايك “الصح” البرتقالي المسيطر في منتصف القدم الانتباه الفوري.

تزين الشارة على طول الياقة المحبوكة بلمسات أخرى من العلامة التجارية البرتقالية بطريقة راقية، بينما يؤكد تضمين “زوم اير” Zoom Air على الكعب والنعل الداخلي التزام المربط بقدرات الأداء العالي. لا توفر الوحدة الوحيدة، المبطنة بـ”زوم اير”، فوائد عملية في ملعب كرة القدم فحسب، بل تتميز أيضا بجاذبية بصرية لافتة للنظر. يتم تنسيق اللمسة النهائية القزحية الآسرة بالقرب من الكعب مع لمسة نهائية بيضاء وبرتقالية وزرقاء بالقرب من إصبع القدم. لاستكمال الحزمة بأكملها ، تقطع “نايك” شوطا إضافيا من خلال توفير صندوق مخصص تحت عنوان “اير ماكس بلس” وكيس غبار قابل للقطع، مما يرفع من التجربة الإجمالية لمرتديها.

من المقرر إصدار حذاء كرة القدم “نايك زوم ميركيوريال سوبرفلاي 9 ايه ام بلس اف جي فولتج بربل” في ربيع عام 2024 وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفر بمقاسات رجالية ، سيبلغ سعر هذا الحذاء الرياضي الأنيق 310 دولارات أو ما يعادل 1163 ريال سعودي.

رمز النمط: FV4553-500

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 991 في 2 “صنع في المملكة المتحدة” روز وود يصدر مارس 2024 New Balance 991v2 Made in UK Rosewood

Next Post

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 بلو دايفر يصدر مارس 2024 Nike LeBron 21 Blue Diver

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next