آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 بلو دايفر يصدر مارس 2024 Nike LeBron 21 Blue Diver

Nike LeBron 21 Blue Diver
Nike LeBron 21 Blue Diver

بينما يحقق ليبرون جيمس إنجازات ملحوظة طوال رحلته المتميزة في الدوري الاميركي لكرة السلةللمحترفين، تخضع مجموعته الحصرية من أحذية “نايك” Nike الرياضية للتحول، مما يعكس جوهر إرثه والإنجازات التي تميزه. تسلط الأضواء على “ليبرون 21” LeBron 21، لا سيما مع تقديم تصميم “بلو دايفر” Blue Diver أو “الغطاس الازرق” بالعربي. يأتي هذا الإصدار الأخير في أعقاب لون “الجيا” “Algae” ونسخة نادي كرة القدم ليفربول، وهي نسخة ارتداها جيمس عندما تجاوز الإنجاز التاريخي البالغ 40000 نقطة، مما عزز مكانته كلاعب افتتاحي في الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين لتحقيق مثل هذا الإنجاز الاستثنائي.

يحتضن حذاء سنيكرز “نايك ليبرون 21 بلو دايفر” Nike LeBron 21 Blue Diver بالكامل الموضوع المائي الذي لا يتجزأ من فلسفة التصميم لهذا النموذج، مستوحى من المحار الذي يحمي لؤلؤة ثمينة. مع الجزء العلوي من الجلد اللامع الذي يعكس مجموعة من الألوان الزرقاء، يعكس هذا الحذاء الرياضي الصفات العميقة والغامضة للمحيط. يتناغم كريم الأساس الأزرق الباهت مع الإبرازات الزرقاء العميقة على حدود شعار نايك “الصح” الداخلية وحدود شعار نايك الخارجية، مما يصنع بعدا بصريا يذكرنا بطبقات المحيط الطبقية.

يزين توقيع ليبرون المميز الجزء من الجلد المدبوغ من اللسان، ويشير شريط الكعب بفخر إلى هذا الحذاء الرياضي باعتباره الإصدار 21 في خط توقيع ليبرون. يتميز الحذاء الرياضي تحت الغطاء الجلدي اللامع بنظام قفل شامل بزاوية 360 درجة، مما يوفر ملاءمة آمنة وداعمة مصممة لتلبية المتطلبات الصارمة لأحد الرياضيين الرئيسيين في كرة السلة. يكتمل هذا الدعم بنعل أوسط مبطن بتقنية “اير زوم” Air Zoom الزرقاء، مما يوفر استجابة لا مثيل لها ، بينما يضمن النعل الخارجي باللون نفسه قوة الجر.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك ليبرون 21 بلو دايفر” في 15 مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال، بسعر التجزئة 200 دولار أو ما يعادل 750 ريال سعودي، وأحجام المدارس الابتدائية، بسعر 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي.

رمز النمط: الرجال: FQ4052-400 المدارس الابتدائية: FV1210-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

‏نايك زوم ميركيوريال سوبرفلاي 9 ايه ام بلس اف جي فولتج بربل يصدر ربيع 2024 Nike Zoom Mercurial Superfly 9 AM Plus FG Voltage Purple

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس ييزي بوست 350 في 2 فلاكس يعود مارس 2024 adidas Yeezy Boost 350 V2 Flax

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next