آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك هوت ستيب 2 توتال اورانج x نوكتا يصدر صيف 2024 NOCTA x Nike Hot Step 2 Total Orange

NOCTA x Nike Hot Step 2 Total Orange
NOCTA x Nike Hot Step 2 Total Orange

على الرغم من أن دريك حقق نجاحا لا مثيل له تقريبا في صناعة الموسيقى، إلا أن علامة “نوكتا” NOCTA الخاصة به، بالتعاون مع “نايك” Nike، واجهت انتقادات بسبب تصميمات الأحذية الرياضية. بعد الاستقبال المختلط لـ”هوت ستيب اير تيرا” Hot Step Air Terra ، عادت الشراكة مع “جلايد” Glide الذي تم استقباله بشكل إيجابي. تم تعزيز هذا النجاح بشكل أكبر من خلال إحياء “اير زوم درايف” Air Zoom Drive، وهو نموذج قديم آخر. الآن ، تكشف نظرة خاطفة عن النسخة الثانية لـ”هوت ستيب” Hot Step، والذي يتميز بألوان “توتال اورانج” Total Orange أو “برتقالي بالكامل” بالعربي.

يحتفظ “هوت ستيب 2” من دريك بالصورة الظلية الأصلية أثناء استكشاف عناصر التصميم الجديدة من خلال الألواح والأدوات المحدثة. يتميز الحذاء الرياضي بأساس شبكي، مرئي عند إصبع القدم واللسان والكعب، مما يضمن التهوية والراحة. تزين التراكبات الاصطناعية التي تتميز بحواف مقعرة فريدة المظهر الجانبي، مما يساهم في جمالية مستقبلية.

يغلف اللون البرتقالي المهيمن الحذاء الرياضي، معززا بلمسات من الكروم على طبقة شعار نايك “الصح” الصغيرة وطبقة “تي بي يو” متوسطة القدم، مما يضفي لمسة من الرقي على التصميم أحادي اللون في الغالب. يؤكد وجود العلامة التجارية “نوكتا” NOCTA على اللسان على حصرية التعاون. وفي الوقت نفسه، يضمن النعل الأوسط الرغوي باللون نفسه، الذي يتميز بتوسيد هوائي في الكعب، مزيجا متناغما من الأناقة والعملية. يكتمل هذا التبطين بنعل خارجي مطاطي قوي، مما يوفر تصميما مناسبا بنفس القدر لملابس الشارع غير الرسمية والمناسبات الرسمية.

كان من المقرر في البداية إصدار حذاء سنيكرز “نايك هوت ستيب 2 توتال اورانج x نوكتا” NOCTA x Nike Hot Step 2 Total Orange في 15 مارس 2024، من خلال أتموس طوكيو، ولكن تمت إزالته من الموقع. من المتوقع الاصدار العالمي خلال صيف عام 2024 ، وهو متاح عبر “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديم الأحذية الرياضية بأحجام رجالية، بسعر تجزئة محدد عند 200 دولار أو ما يعادل 750 ريال سعودي.

رمز النمط: DZ7293-800

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس ييزي بوست 350 في 2 فلاكس يعود مارس 2024 adidas Yeezy Boost 350 V2 Flax

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 سيزونيل يصدر ابريل 2024 Nike Ja 1 Seasonal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next