آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز أسيكس جي تي 2160 x وود وود يصدر مارس 2024 Wood Wood x Asics GT-2160

لطالما كانت “وود وود” Wood Wood، العلامة التجارية للأزياء ومتاجر التجزئة التي تتخذ من كوبنهاغن مقرا لها، رائدة في مفترق طرق الأزياء الراقية وملابس الشارع. تشتهر “وود وود” بجماليتها البسيطة واهتمامها الدقيق بالتفاصيل، وقد أحدثت تأثيرا دائما من خلال العديد من التعاون الناجح في صناعة الأحذية. بناء على الشراكات البارزة مع العلامات التجارية مثل اديداس، تحول “وود وود” انتباهها الآن إلى “أسيكس” Asics لمشروع جديد منتظر بفارغ الصبر. سيبث هذا التعاون حياة جديدة في “أسيكس جي تي 2160” Asics GT-2160، وهو طراز يحظى بتقدير كبير لميزات الراحة والأداء.

يكشف التعاون الذي تمت معاينته، النقاب عن إعادة تفسير متطورة لحذاء سنيكرز “أسيكس جي تي 2160“، حيث يدمج بسلاسة فلسفة التصميم المميزة لـ”وود وود” في المظهر العام. يعرض الحذاء الرياضي لوحة ألوان راقية بألوان رمادية وتان ترابي، مما يوفر جمالية متطورة وقابلة للتكيف. إضافة لمسة مميزة، شريط سحب أخضر مع شعار W.W. من “وود وود” يزين الكعب فوق شعار “جيل” Gel مباشرة، في حين أن استخدام اللون البني على لسان الكعب يقدم تباينا دقيقا، مما يرفع من الجاذبية البصرية العامة للحذاء. في الأسفل، يضمن النعل الأوسط الرغوي الكريمي، الذي يتميز بتقنية توسيد الجل الشهيرة من “أسيكس”، راحة استثنائية، بينما يضمن النعل الخارجي الأسود المتانة والجر.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “أسيكس جي تي 2160 x وود وود ” المرتقب في 8 مارس 2024، حصريا من خلال “وود وود” عبر الإنترنت. سيكون متاحا لاحقا من خلال “أسيكس” وتجار التجزئة المختارين بدءا من 22 مارس. سيتم تسعير التعاون، المقدم بمقاسات للجنسين ، بسعر 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي. ان كنت راغباً في شراء الحذاء الرياضي استخدم رمز النمط أدناه.

رمز النمط: 1203A426-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس تي 500 رفلكشن يصدر مارس 2024 New Balance T500 Reflection

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير بيجاسوس 89 داستي كاكتوس يصدر صيف 2024 Nike Air Pegasus 89 Dusty Cactus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next