آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

جوردن زيون 3 ام يو دي – اس اي لايت بون يصدر مارس 2024 Jordan Zion 3 M.U.D. SE Light Bone

Jordan Zion 3 M.U.D. SE Light Bone
Jordan Zion 3 M.U.D. SE Light Bone

شهد تطور خط توقيع زيون ويليامسون مع علامة جوردن تقدما ملحوظا مع إزاحة الستار عن جوردن زيون 3. منذ إصداره الأولي، شهد الحذاء الرياضي أنظمة ألوان متنوعة مثل إصدارات “جين زيون” Gen Zion و “فريش بينت” Fresh Paint. في الوقت الحاضر، يتلقى النموذج تحسينا حيث قدمت صهيون شخصيا تكرارا جديدا يعرف باسم ” زيون 3 ام يو دي” Zion 3 M.U.D.

جوردن زيون 3 ام يو دي – اس اي لايت بون” يدل على تحسن كبير في كل من المواد والتصميم. مع الاحتفاظ بنمط رذاذ الطين الممسوح ضوئيا ثلاثي الأبعاد الأيقوني الذي يميز “زيون 3″، يأخذ هذا الإصدار خطوة إلى الأمام من خلال استخدام التطريز المعقد بدلا من “تي بي يو”. هذا لا يعزز الجمالية العامة فحسب، بل يقدم أيضا لمسة من الفخامة للحذاء الرياضي.

يتمثل التحسين البارز في هذا الطراز في إضافة حزام قفل، مما يوفر ملاءمة آمنة وقابلة للتخصيص. تثبت هذه الميزة أنها مفيدة بشكل خاص للرياضيين الذين يبحثون عن أقصى قدر من الدعم والاستقرار أثناء الحركات الديناميكية في الملعب. تم تجهيز الحذاء الرياضي أيضا بنعل أوسط كامل الطول من “زوم اير” Zoom Air مما يضمن توسيدا سريع الاستجابة يتماشى مع شدة كل قفزة وسباق ومحور.

من حيث اللون ، يتميز الحذاء الرياضي في الغالب بألوان رمادية، مما يؤسس جمالية متعددة الاستخدامات وبسيطة تكمل الملابس المختلفة. تمت مقاطعة اللوحة أحادية اللون بشكل فني من خلال لهجات قزحية الألوان على شعار جوردن “الرجل القافز”، مما يقدم عنصرا مثيرا للاهتمام بصريا. مع نعل أوسط رمادي ونعل خارجي، يحافظ التصميم على مظهر أنيق ومتماسك.

من المقرر إصدار “جوردن زيون 3 ام يو دي – اس اي لايت بون” Jordan Zion 3 M.U.D. SE Light Bone في 22 مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تسعير الحذاء الرياضي، المعروض بمقاسات الرجال، بسعر 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه إن أردتم شراء الحذاء الرياضي.

رمز النمط: FN1714-040

Share this article
Shareable URL
Prev Post

كونفرس ويبون فلينت جراي x ايه كولد وول يصدر مارس 2024 A-COLD-WALL* x Converse Weapon Flint Grey

Next Post

ريبوك ايه تي ار بمب فيرتيكال كور بلاك بولد بربل يصدر مارس 2024 Reebok ATR Pump Vertical Core Black Bold Purple

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next