آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

كونفرس ويبون فلينت جراي x ايه كولد وول يصدر مارس 2024 A-COLD-WALL* x Converse Weapon Flint Grey

A-COLD-WALL x Converse Weapon Flint Grey
A-COLD-WALL x Converse Weapon Flint Grey

منذ إنشائها في عام 2015، ارتبطت “ايه كولد وول” A-COLD-WALL * ارتباطا وثيقا بالأزياء المبتكرة، حيث دخلت في شراكة مع لاعبين رئيسيين في الصناعة مثل “نايك” و “كونفرس” لمزج التصميم الطليعي مع أنماط الأحذية الرياضية التقليدية. تحت قيادة صموئيل روس، تستكشف العلامة التجارية الآن السجلات التاريخية لـ”كونفرس” Converse لأحدث تعاون لها، مما يعيد تنشيط نموذج “كونفرس ويبون” Converse Weapon الذي يشهد حاليا انتعاشا.

تمنح هذه الشراكة هوية جديدة لـ”كونفرس ويبون“، حيث تتبنى نظام لون رمادي صوان أحادي اللون وتستخدم مزيجا من الجلد المدبوغ الفاخر والجلد المتدلي للجزء العلوي. يمكن التعرف على التأثير التعاوني على الفور من خلال العلامة التجارية المحدثة على منتصف القدم ، حيث يتم تطريز شعار “كونفرس” شيفرون وشعار النجمة بمهارة. يتضح الاهتمام بالتفاصيل وابتكار التصميم من قبل “ايه كولد وول” في الخياطة الدقيقة ونظام الأربطة المبسط على اللسان، والذي يتميز بعلامة تجارية مشتركة من “ايه كولد وول” و “كونفرس”. تشمل العناصر المميزة الإضافية نقش “ACW_CNVS” على الجانب الإنسي، وعلامة تجارية فريدة بالقرب من حزام الحذاء الرياضي “Y”، وبطانة ونعل داخلي أحمر نابض بالحياة. ويكتمل التصميم العام بنعل أوسط ونعل خارجي بلون رمادي صوان متماسك، مما يعكس الالتزام بالابتكار من كلتا العلامتين التجاريتين.

من المقرر إصدار “كونفرس ويبون فلينت جراي x ايه كولد وول” A-COLD-WALL * x Converse Weapon باللون الرمادي فلينت في 11 مارس 2024 ، حصريا من خلال “ايه كولد وول”. بعد ذلك ، سيكون متاحا لدى “نايك” و “كونفرس” وتجار التجزئة المختارين بدءا من 14 مارس. سيتم تسعير الحذاء الرياضي، المعروض بمقاسات الرجال، بسعر 130 دولارا أو ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن شراء هذا الحذاء الرياضي عبر استخدام رمز النمط أدناه.

رمز النمط: A08856C

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير بيجاسوس 89 داستي كاكتوس يصدر صيف 2024 Nike Air Pegasus 89 Dusty Cactus

Next Post

جوردن زيون 3 ام يو دي – اس اي لايت بون يصدر مارس 2024 Jordan Zion 3 M.U.D. SE Light Bone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next