آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير بيجاسوس 89 داستي كاكتوس يصدر صيف 2024 Nike Air Pegasus 89 Dusty Cactus

Nike Air Pegasus 89 Dusty Cactus
Nike Air Pegasus 89 Dusty Cactus

يمثل حذاء سنيكرز نايك اير بيجاسوس 89 داستي كاكتوس Nike Air Pegasus 89 Dusty Cactus إحياء منعشا لحذاء الجري الكلاسيكي، حيث يدمج بسلاسة الجاذبية القديمة مع لمسة عصرية. هذا الإصدار، الذي تم تعيينه لجذب عشاق الأحذية الرياضية، يضخ طاقة جديدة في سلالة “بيجاسوس” Pegasus المحترمة المعروفة بالراحة الدائمة والأسلوب الخالد منذ إنشائها.

يتميز نايك اير بيجاسوس 89 بألوان “داستي كاكتوس” Dusty Cactus أو “الصبار المغبر” النظيفة والمنعشة، ويعرض مزيجا سلسا من درجات اللون الأبيض والمائي، مما يشع بشعور من الهشاشة والحيوية. يجمع الجزء العلوي من الحذاء الرياضي بين الشبكة الأصلية وطبقات الجلد المدبوغ المرنة، مما يخلق تفاعلا تركيبيا لا يحسن المتانة فحسب، بل يضيف أيضا طبقات إلى جاذبيته الجمالية. يبرز لون “داستي كاكتوس” المميز الخطوط الأنيقة والتصميم الديناميكي للمظهر العام، مما يقدم مجموعة من الألوان الزاهية التي تلفت الأنظار ومتعددة الاستخدامات في التصميم.

مع الأربطة البيضاء والألسنة الشبكية وشعار نايك “الصح” الخالد المصنوع من الجلد الأسود المتباين، يحافظ هذا الحذاء الرياضي على اتصاله بتراثه مع احتضان الجماليات المعاصرة. يضمن النعل الأوسط مادة “ايفا” EVA، الذي يشتمل على توسيد الهواء الأيقوني من “نايك اير”، لراحة مستدامة طوال اليوم ، مما يعزز نايك اير بيجاسوس 89 كمزيج من التطبيق العملي والأناقة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير بيجاسوس 89 داستي كاكتوس” في صيف عام 2024 ، وسيكون متاحا من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تسعير الحذاء الرياضي ، المعروض بمقاسات الرجال ، بسعر 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه عند شراء الحذاء الرياضي.

رمز النمط: FZ5626-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أسيكس جي تي 2160 x وود وود يصدر مارس 2024 Wood Wood x Asics GT-2160

Next Post

كونفرس ويبون فلينت جراي x ايه كولد وول يصدر مارس 2024 A-COLD-WALL* x Converse Weapon Flint Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next