آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو بلم يعود مارس 2024 Nike Dunk Low Plum

Nike Dunk Low Plum
Nike Dunk Low Plum

منذ ظهوره الأول في عام 2001 حصريا في اليابان حتى إعادة إصداره في عام 2020، حافظ حذاء سنيكرز “نايك دانك لو بلم” Nike Dunk Low Plum باستمرار على مكانته كعرض مبدع للحذاء الرياضي. ظهر في الأصل في حزمة “أجلي داكنج باك” Ugly Duckling Pack في عام 2001، لعبت ألوان “بلم” Plum أو “الخوخ” بالعربي، دورا حاسما في الاحتفال بعودة ظهور “نايك دانك لو” بعد عقدين تقريبا. بطريقة مشابهة لإصدار البرازيل، تستعد “نايك” Nike لإعادة تقديم “نايك دانك لو بلم” العام الحالي.

للحفاظ على الحذاء الرياضي منذ إحيائه لعام 2020، نتوقع تكريما ثابتا للبناء الأصلي ولوحة الألوان في “دانك لو“. يتميز واقي الطين وأغطية العين والكعب بشكل بارز بجلد الغزال البنفسجي الغني، بينما يتناغم الظل الفاتح من اللون البنفسجي مع اللون الغامق على صندوق أصابع القدم من جلد الغزال واللوحة الربعية. تظهر اللمسات الحمراء بشكل ملحوظ على الأربطة وعلامة اللسان و شعار نايك “الصح” وعلامة الكعب ، بينما يزين لون اللافندر اللسان الشبكي والياقة. تم الانتهاء من التصميم العام بنعل أوسط أبيض ونعل خارجي أحمر.

من المقرر إصداره في 21 مارس 2024 ، يمكن الوصول إلى حذاء سنيكرز “نايك دانك لو بلم” من خلال “نايك” والعديد من تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال، ويبلغ سعره 115 دولارا أو ما يعادل 432 ريال سعودي. رمز النمط أدناه في حال الرغبة في شراء الحذاء الرياضي.

رمز النمط: CU1726-500

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 مون بيم فنتج روز يصدر مارس 2024 New Balance 9060 Moonbeam Vintage Rose

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس تي 500 رفلكشن يصدر مارس 2024 New Balance T500 Reflection

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next