آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس تي 500 رفلكشن يصدر مارس 2024 New Balance T500 Reflection

New Balance T500 Reflection
New Balance T500 Reflection

تستمر استراتيجية نيو بالانس الناجحة لإحياء تراثها من خلال إضفاء لمسة عصرية على تحقيق نتائج إيجابية، مما يأسر عشاق الأحذية الرياضية وهواة الجمع على حد سواء. يمكن أن يعزى انتعاش العلامة التجارية، الذي أبرزته زيادة كبيرة في المبيعات بنسبة 22٪ ، إلى حد كبير إلى إعادة تقديم الأنماط الأيقونية مثل 550 و 650 و 2002R و 1906R، والتي تم تحديثها الآن بعناصر معاصرة. من بين هذه الكلاسيكيات التي تم إحياؤها “نيو بالانس تي 500” New Balance T500، والذي استعاد الاهتمام من خلال تعاون أشيد به للغاية مع “ايميه ليون دور” Aime Leon Dore. أحدث إضافة إلى هذه السلسلة التي تم إحياؤها هو “تي 500 رفلكشن” T500 Reflection، مما يمثل أول إصدار مضمن منذ عودة النموذج.

يبرز حذاء سنيكرز “نيو بالانس تي 500 رفلكشن” كرمز للتراث والحرفية، حيث يشتمل على مزيج من جلد الغزال عالي الجودة ومواد “نيوباك” الناعمة. يشيد هذا التكرار بالجماليات الكلاسيكية لأحذية التنس عالية الأداء مع تبني نهج تصميم بسيط. لا تعمل الثقوب الموضوعة بشكل استراتيجي في الجزء العلوي على تحسين التهوية فحسب، بل تبرز أيضا السحر الخالد للحذاء الرياضي.

يزين شريط الكعب بلمسة رمادية داكنة خافتة مزين بشعار نيو بالانس، مما يضفي تباينا رقيقا ومميزا. يزين شعار N المميز للعلامة التجارية منتصف القدم، مصحوبا بعلامة NB الإضافية على النعل الداخلي وعلامة اللسان، مما يؤكد التزام “نيو بالانس” المعروف بالتفاصيل الدقيقة. يكتمل التصميم بنعل أوسط ونعل خارجي من المطاط المستوحى من الطراز القديم.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نيو بالانس تي 500 رفلكشن في 14 مارس 2024 ، وسيكون متاحا من خلال “نيو بالانس” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية ، بسعر تجزئة يبلغ 110 دولارات أو ما يعادل 413 ريال سعودي. يمكن شراء الحذاء الرياضي عبر استخدام رمز النمط أدناه.

رمز النمط: CT500AG

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو بلم يعود مارس 2024 Nike Dunk Low Plum

Next Post

حذاء سنيكرز أسيكس جي تي 2160 x وود وود يصدر مارس 2024 Wood Wood x Asics GT-2160

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next