آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 مون بيم فنتج روز يصدر مارس 2024 New Balance 9060 Moonbeam Vintage Rose

New Balance 9060 Moonbeam Vintage Rose
New Balance 9060 Moonbeam Vintage Rose

عزز 9060 من نيو بالانس مكانته في مجموعة العلامة التجارية كحذاء رياضي مستقبلي قديم. مستوحى من كل من سلسلة “99 اكس” 99X وعصر “واي 2 كي” Y2K من جماليات الأحذية الرياضية، يتلقى هذا الحذاء باستمرار تحديثات جديدة. بعد الإصدار الأخير من “كلاي آش” Clay Ash، المقرر أن يظهر لأول مرة عالميا قريبا ، ظهرت نسخة جديدة تحت اسم “مون بيم فنتج روز” Moonbeam Vintage Rose.

يعرض إصدار “مون بيم فنتج روز” خبرة “نيو بالانس” New Balance في إنشاء أحذية رياضية تمزج بسلاسة بين الأداء والأناقة. يشتمل الجزء العلوي على مزيج راقي من طبقات الجلد بلون رمادي خافت، على النقيض من كريم الأساس الشبكي الكريمي الذي ينبعث منه أناقة لطيفة وراقية. تزين اللمسات باللون الأزرق الفاتح شعار “N” الأيقوني على منتصف القدم وتمتد إلى الشعار التجاري على اللسان، مما يضفي لمسة من الألوان التي ترفع من الجاذبية البصرية العامة للحذاء الرياضي.

يرتكز التصميم على أربطة بيضاء وبطانة جورب متناسقة، مما يضمن مظهرا نظيفا وموحدا. تحت الحذاء، لا يخدم النعل الأوسط القوي غرضا عمليا فحسب، بل يقدم أيضا بيانا مرئيا جريئا. مزيج ديناميكي من ظلال الفولت، والأزرق، والورد العتيق يضفي الحيوية على الحذاء الرياضي، مما يخلق نقطة مقابلة حيوية للألوان العلوية الرقيقة. يقترن هذا النعل الأوسط النشط بنعل خارجي مطاطي أسود مرن، مما يضمن لمرتديه تجربة جر ودعم يمكن الاعتماد عليهما.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نيو بالانس 9060 مون بيم فنتج روز” في 15 مارس 2024، ويمكن الحصول عليه من خلال “نيو بالانس” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات رجالية، يأتي هذا الحذاء الرياضي الأنيق بسعر تجزئة يبلغ 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي.

رمز النمط: U9060GCB

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 وايلد ليلاك بلوم النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Wild Lilac Bloom

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو بلم يعود مارس 2024 Nike Dunk Low Plum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next