آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نظرة أولى على ترافيس سكوت x اير جوردن 1 ريترو لو او جي اوليف الترنت Travis Scott x Air Jordan 1 Retro Low OG Olive Alternate

Travis Scott x Air Jordan 1 Retro Low OG Olive Alternate
Travis Scott x Air Jordan 1 Retro Low OG Olive Alternate

أثبت ترافيس سكوت نفسه كواحد من أكثر المتعاونين إنجازا في صناعة الأحذية الرياضية، حيث رفع باستمرار معايير الضجيج والرغبة من خلال تعاونه مع علامة “جوردن”. بالإضافة إلى تقديم حذاء رياضي جديد مثل “جامب مان جاك” Jumpman Jack و “شارك ايه دون” Shark-A-Don، يوسع سكوت تأثيره التصميمي ليشمل العديد من أحذية “جوردن 1 لو او جي” Jordan 1 Low OGs المقرر إصدارها في عام 2024. تتضمن هذه التشكيلة اختلافات الكناري والزيتون الأسود والفانيليا الشاحبة. إضافة إلى المجموعة، ظهر لون زيتي جديد تحت مسمى: “ترافيس سكوت x اير جوردن 1 ريترو لو او جي أوليف ألترنت” Travis Scott x Air Jordan 1 Retro Low OG Olive Alternate .

استمرارا لاتجاه إصدارات ترافيس سكوت الناجحة من “اير جوردن 1 لو او جي”، يستكشف لون “اوليف الترنت” Olive Alternate أو “الزيتي البديل” لوحة بديلة مع التركيز على نغمات الزيتون. يتميز الحذاء الرياضي بمزيج فخم من النوبوك الزيتي والجلد الأبيض المتدلي الذي تم ترتيبه بشكل استراتيجي لإبراز عناصر التصميم الأيقونية للحذاء الرياضي. السمة المميزة لتعاون سكوت، شعار نايك “الصح” العكسي، يتم تقديمها بجلد أسود متدلي على خلفية من اللون الزيتي، مما يخلق تباينا مذهلا بصريا. تظهر الملوثات العضوية الثابتة النابضة بالحياة من اللون الأحمر على علامة اللسان “نايك اير” Nike Air وشعار “جوردن وينجز” Jordan Wings وشعار “كاكتوس جاك فيس” Cactus Jack face ، مما يقدم دفعة ديناميكية من الألوان تكمل الجمالية العامة. الحذاء الرياضي مؤرض بنعل أوسط شراع ونعل خارجي من المطاط الزيتي.

اعتبارا من الآن، لا يوجد تاريخ إصدار رسمي لحذاء سنيكرز “ترافيس سكوت x اير جوردن 1 ريترو لو او جي أوليف ألترنت”. ومع ذلك، تشير التكهنات إلى إطلاق محتمل في ربيع عام 2025. عند إصداره، سيتم الحصول على الأحذية الرياضية من خلال موقع ترافيس سكوت على الويب، و نايك Nike، وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. تم تصميم الأسعار لتلبية مجموعة كاملة من الأحجام، حيث تم تحديد مقاسات الرجال عند 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي، وأحجام ما قبل المدرسة عند 60 دولارا أو ما يعادل 225 ريال سعودي، وأحجام الأطفال الصغار عند 50 دولارا أو ما يعادل 188 ريال سعودي. استخدم رمز النمط أدناه في حال أردت شراء الحذاء الرياضي.

رمز النمط: الرجال: DM7866-200  ما قبل المدرسة:  DO5442-200 الأطفال الصغار: DO5441-200

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أسيكس جل كايانو 14 بري ورن يصدر 2024 Asics Gel-Kayano 14 Pre-Worn

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو جولف باين جرين يصدر مارس 2024 Air Jordan 1 Low Golf Pine Green

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next