آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز أسيكس جل كايانو 14 بري ورن يصدر 2024 Asics Gel-Kayano 14 Pre-Worn

Asics Gel-Kayano 14 Pre-Worn
Asics Gel-Kayano 14 Pre-Worn

اكتسبت “أسيكس” Asics، المعروفة بتفانيها في الابتكار والتميز في أحذية الأداء، إشادة متزايدة بين عشاق الأحذية الرياضية لدمجها بسلاسة بين الوظائف والأناقة. اكتسب “أسيكس جل كايانو 14″ Asics Gel-Kayano 14 شعبية كبيرة، حيث يتناسب بسلاسة مع الاتجاه الحالي للعدائين الشبكيين الذين استحوذوا على اهتمام صناعة الأزياء. من خلال تبني نهج عصري، تقدم حذاء سنيكرز أسيكس جل كايانو 14 بري ورن Asics Gel-Kayano 14 Pre-Wear أو “الحذاء المستعمل” في إصدارها المضمن، وتحتفل بشكل إبداعي بالمظهر الجمالي للتآكل الطبيعي.

في خروج عن بنيته الشبكية والجلدية التقليدية، يختار هذا الإصدار من “أسيكس جل كايانو 14″ الجزء العلوي المصنوع من الجلد في الغالب، والذي يتميز بتفاصيل شبكية على بطانة الجورب واللسان. ما يميز هذا الإصدار هو تأثيره المميز الذي تم ارتداؤه مسبقا، مما يوفر لمرتديه لمحة عن حياة الحذاء الرياضي حتى قبل أن يصطدم بالرصيف. يظهر المظهر الخارجي لونا طحلبيا اخضراً باردا متعمدا، ويكشف عن طبقة ذهبية آسرة تحته، مما يجسد جوهر المتانة والتآكل الخالد. يتم الاحتفاظ بالألواح التقليدية، مع تراكبات بالقرب من إصبع القدم ومنتصف القدم والكعب، مزينة بعلامة “أسيكس” Asics التجارية. تساهم اللمسات الكريمية على طقم الدانتيل والبطانة ، إلى جانب النعل الأوسط الأيقوني لـ”أسيكس جل كايانو 14″، في سحر الحذاء الرياضي الكلاسيكي. تم تقريب التصميم بنعل سفلي مطاطي بظل طحلب اخضر بارد مطابق.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز أسيكس جل كايانو 14 بري ورن في عام 2024، وسيكون متاحا من خلال “أسيكس” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر التقليدية. في الوقت الحاضر، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة لهذا النموذج. لكن يمكن شراء الحذاء الرياضي عبر استخدام رمز النمط أدناه.

رمز النمط:

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 1 ميد اس اي فلايت فنتج يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Mid SE Flight Vintage

Next Post

نظرة أولى على ترافيس سكوت x اير جوردن 1 ريترو لو او جي اوليف الترنت Travis Scott x Air Jordan 1 Retro Low OG Olive Alternate

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next