آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

ريبوك ايه تي ار بمب فيرتيكال كور بلاك بولد بربل يصدر مارس 2024 Reebok ATR Pump Vertical Core Black Bold Purple

Reebok ATR Pump Vertical Core Black Bold Purple
Reebok ATR Pump Vertical Core Black Bold Purple

تنبع مساهمة ريبوك البارزة في أحذية كرة السلة من تطبيقها المبتكر لتكنولوجيا المضخات في تسعينيات القرن العشرين. شهد هذا العصر تقديم نماذج لم تقدم أداء استثنائيا فحسب ، بل عرضت أيضا عناصر تصميم مميزة وجريئة. تم إعادة تقديم “ايه تي ار بمب فيرتيكال” ATR Pump Vertical، أحد هذه التصميمات الأيقونية، في نظام ألوان “كور بلاك بولد بربل” Core Black Bold Purple أي “اسود وبنفسجي” بالعربي ، مما يذكرنا بالأنماط النابضة بالحياة والتجريبية التي ميزت ذروتها.

يتميز الحذاء الرياضي بمزيج من النوبوك والجلد المدبوغ والجلد في بنائه، مما يخلق مزيجا جذابا بصريا من القوام. في نظام الألوان “كور بلاك بولد بربل”، يزين اللون البنفسجي الطبقات السفلية الجلدية، بينما يحتل اللون الأسود مركز الصدارة على تراكبات “نيوباك”. إضافة إلى لمسة مفعمة بالحيوية، تزين لمسات اللون الأزرق المخضر ثقوب “تي بي يو” TPU بالقرب من الياقة، مما يساهم في عنصر نابض بالحياة يتناغم بسلاسة مع التصميم العام.

توفر اللمسات البيضاء على الأربطة والعلامات التجارية ، والتي تشمل شعارات “أوف ذا ريم” Above The Rim و “ريبوك” Reebok، لمسة نهائية نظيفة ومصقولة. في الوقت نفسه ، يتم الحفاظ على الجمالية المستوحاة من كرة السلة لزر “بمب” Pump الأيقوني على اللسان. تم الانتهاء من الحذاء الرياضي بنعل أوسط من الإسفنج الأبيض ، مزين بتلميحات رقيقة من اللون الأزرق والأزرق المخضر ، ويستريح فوق نعل خارجي من اللثة. يحقق هذا المزيج مظهرا خالدا ومعاصرا للأحذية.

من المقرر إصدار “ريبوك ايه تي ار بمب فيرتيكال كور بلاك بولد بربل” Reebok ATR Pump Vertical Core Black Bold Purple في 8 مارس 2024، ويمكن الوصول إليه من خلال موقع ريبوك الرسمي وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تسعير الحذاء الرياضي، المعروض بمقاسات الرجال، بسعر 160 دولارا أو 600 ريال سعودي. يمكن شراء الحذاء عبر استخدام رمز النمط أدناه.

رمز النمط: 100074933

Share this article
Shareable URL
Prev Post

جوردن زيون 3 ام يو دي – اس اي لايت بون يصدر مارس 2024 Jordan Zion 3 M.U.D. SE Light Bone

Next Post

حذاء سنيكرز او جي سالومون سبيد كروس 3 سولفور متوفر الآن OG Salomon Speedcross 3 Sulphur

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next