آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز او جي سالومون سبيد كروس 3 سولفور متوفر الآن OG Salomon Speedcross 3 Sulphur

OG Salomon Speedcross 3 Sulphur
OG Salomon Speedcross 3 Sulphur

أعادت سالومون، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة التي تشتهر بمعداتها الرياضية المبتكرة في الهواء الطلق، تقديم “سالومون سبيد كروس 3 سولفور” Salomon Speedcross 3 Sulphur ، أحد أكثر أحذية الدرب الرياضية شهرة. تم تصميم “سبيد كروس 3 ” من قبل ورن بوسومورث وتم الكشف عنه في البداية في عام 2011، وقد أحدث موجات في عالم الجري مع ميزاته المتطورة وتصميمه اللافت للنظر. في الأشهر الأولى من عام 2024 ، أعادت “سالومون” Salomon إصدار ألوان الكبريت (سولفور) المحترمة، مما يوفر لكل من المتحمسين الجدد والقدامى للعلامة التجارية الفرصة لإعادة اكتشاف هذا الطراز الخالد.

يظل حذاء سنيكرز “او جي سالومون سبيد كروس 3 سولفور” مخلصا لأصوله ، ويحافظ على الجزء العلوي الأصلي من النسيج الصناعي الذي ساهم في وضعه الرائد. مع الاحتفاظ بالتحسينات الملحوظة ، مثل الكعب الأوسع لتعزيز الثبات ، والجزء العلوي الملحوم بسلاسة لمزيد من الراحة، والتبطين المرتفع في النعل الأوسط “ايفا” EVA، يستمر هذا الحذاء الرائد في وضع معيار في درب الجري. تضمن الأخاديد العميقة على النعل الخارجي ثباتا لا مثيل له على التضاريس الصعبة ، مما يغرس في العدائين الثقة للتغلب على أي مسار يواجهونه.

بالإضافة إلى ذلك، يحافظ الحذاء الرياضي على نظام “كويك لايس” Quicklace المبتكر، مما يضمن وظائف التشغيل والإيقاف دون عناء. يستمر قفص “سنسي فيت” SensiFit في توفير ملاءمة آمنة ومريحة، بينما يساهم “باور باند” PowerBand في دعم إضافي، مما يخلق عرضا جيدا لعشاق الدروب. تظهر علامة سالومون التجارية بشكل بارز على الكعب الجانبي واللسان، مع عرض الجانب الإنسي بفخر شعارات “سبيد كروس 3” Speedcross 3. الوحدة الوحيدة، المصممة لجر استثنائي على المسارات ، تتضمن ظلال لونية تتناغم مع الجزء العلوي النابض بالحياة، وتبقى وفية لجمالية ألوان الكبريت الأصلية.

وصل حذاء سنيكرز “او جي سالومون سبيد كروس 3 سولفور” Salomon Speedcross 3 Sulphur إلى السوق في 7 مارس 2024، ويمكن الوصول إليه حاليا من خلال موقع سالومون الرسمي وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة لحذاء الجري هذا بمقاسات للجنسين ، وهو 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن شراء الحذاء الرياضي عبر استخدام رمز النمط أدناه.

رمز النمط: L47493600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

ريبوك ايه تي ار بمب فيرتيكال كور بلاك بولد بربل يصدر مارس 2024 Reebok ATR Pump Vertical Core Black Bold Purple

Next Post

مجموعة أحذية بوما x سكويش مالوز تصدر مارس 2024 Squishmallows x Puma Collection

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *