آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

مجموعة أحذية بوما x سكويش مالوز تصدر مارس 2024 Squishmallows x Puma Collection

Squishmallows x Puma Collection
Squishmallows x Puma Collection

تعاونت بوما مع “سكويش مالوز” Squishmallows للكشف عن مجموعة مفعمة بالحيوية تهدف إلى إشراك عشاق الأحذية الرياضية ومحبي الألعاب القطيفة العزيزة. يدمج هذا التعاون بسلاسة بين الراحة الفخمة وأسلوب الشارع الذكي. اكتسبت “سكويش مالوز”، المشهورة بإحساسها الناعم بشكل لا يصدق، الذي يشبه الخطمي وشخصياتها الساحرة، شعبية واسعة النطاق، حيث أثبتت نفسها كعناصر مفضلة للحضن والاسترخاء. يشير هذا المشروع إلى تعهد جديد لشركة “بوما” Puma ، وتوسيع مساعيها التعاونية في عام 2024، والتي تشمل بالفعل شراكات مع سيارات بورش و سيارات مرسيدس ايه ام جي و “بلاي ستيشن” PlayStation وجهد تعاوني يضم “مارفل سبايدر مان” Marvel’s Spider-Man.

تضم المجموعة ثلاثة تصميمات شهيرة لأحذية سنيكرز “بوما كالي” Puma – Cali و “ار اس – اكس” RS-X و”سويد اكس ال” Suede XL – تخضع المجموعة لتحول إبداعي لتعكس الخصائص الفريدة لشخصيات “سكويش مالوز لولا” Squishmallow Lola و “كام” Cam و “وينستون” Winston. تلهم ألوان “لولا” النابضة بالحياة مظهرا منعشا لـ”بوما كالي”، بينما تأخذ “ار اس – اكس” ألوانا حيوية تذكرنا بـ”كام”. يجسد “سويد اكس ال” سحر “وينستون”، حيث يعرض علامة تجارية فردية لكل شخصية وعلامة تعليق حصرية. يتميز الحذاء أيضا بلمسات متعددة الألوان ، تكريما لمجموعة متنوعة من شخصيات “سكويش مالوز”، ويتميز بشكل بارز بشعار “سكويش مالوز”، مما يضفي على كل خطوة لمسة مرحة.

من المقرر إصداره في 15 مارس 2024 ، يمكن الوصول إلى مجموعة مجموعة أحذية بوما x سكويش مالوز Squishmallows x Puma من خلال قنوات “بوما” الرسمية وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. تقدم المجموعة مجموعة من الأحجام ، حيث تتراوح أسعار التجزئة بين 65 دولارا و 85 دولارا أو ما يعادل 244 ريال سعودي الى 319 ريال سعودي. استخدم رمز النمط أدناه عند شراء الحذاء الرياضي.

حذاء سنيكرز بوما كالي لولا x سكويش مالوز Squishmallows x Puma Cali Lola

رمز النمط:  01-397499

حذاء سنيكرز بوما ار اس – اكس كام Squishmallows x Puma RS-X Cam

رمز النمط: 01-397496

حذاء سنيكرز بوما سويد اكس ال وينستون x سكويش مالوز Squishmallows x Puma Suede XL Winston

رمز النمط: 01-397564

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز او جي سالومون سبيد كروس 3 سولفور متوفر الآن OG Salomon Speedcross 3 Sulphur

Next Post

نايك اير جوردن 1 ميد اس اي فلايت فنتج يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Mid SE Flight Vintage

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next